الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب أثناء زيارته لبعثتنا: الفدائي لوحة فنية وطنية

نشر بتاريخ: 30/12/2018 ( آخر تحديث: 01/01/2019 الساعة: 11:48 )
الرجوب أثناء زيارته لبعثتنا: الفدائي لوحة فنية وطنية
الدوحة- معا- الموفد الاعلامي للاتحاد- زار اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، يوم السبت، معسكر بعثة منتخبنا الوطني "الفدائي" في العاصمة القطرية الدوحة بحضور سفير دولة فلسطين قطر منير غنام ونائب رئيس الاتحاد سوزان شلبي.
واشاد اللواء الرجوب بالجهد المبذول من بعثة منتخبنا الوطني من لاعبين وطاقم فني وإداري اثناء المعسكر، وما قدموه خلال اللقاءات الودية التي خاضها خلال المعسكر، ودرجة الانضباط والالتزام العاليتين من قبل اللاعبين والجميع، واصفاً الفدائي باللوحة الفنية الوطنية التي تحمل رسالة وطنية فلسطينية، تنقلها للعالم عبر الملاعب الدولية.
وشدد اللواء على ضرورة أخذ العبر من التجارب السابقة، وخصوصا من بطولة استراليا 2015، مضيفاً أن مستوى لاعبينا في تطور مستمر، ولدينا لاعبين محترفين ذوي خبرة وأداء عال، وايضاً ،لاعبين محليين طوروا أنفسهم ونجحوا في تقديم صورة مشرقة عن الرياضة الفلسطينية.
بدورهم، رحب المدير الفني لمنتخبنا الوطني الجزائري نور الدين ولد علي، والمدير الإداري جبر جبارين، والكابتن عبد اللطيف البهداري كل على حده بسيادة اللواء الرجوب، وبالزيارة المهمة التي جاءت عشية انطلاق البطولة، وما تحمله هذه الزيارة من دعم ومساندة للفدائي.
واضاف أن مهمة منتخبنا صعبة، وخصوصاً في المجموعة التي اوقعتنا القرعة فيها ،ومهمتنا الاولى التاهل الى الدور الثاني.
وأشادوا بجهود اللواء في تطوير وتقدم الرياضة الفلسطينية، متمنين لسيادته التوفيق والنجاح ، معاهديهنه ان يبقوا أوفياء لمسيرته الحافلة بالنجاح ،وان يبذلوا كل جهد من اجل اسعاد ابناء شعبنا.