الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تحديد موعد انتخابات غرفة الخليل

نشر بتاريخ: 30/12/2018 ( آخر تحديث: 30/12/2018 الساعة: 14:22 )
تحديد موعد انتخابات غرفة الخليل
وزيرة الاقتصاد تقرر عقد انتخابات غرفة الخليل يوم ٢٩/١/٢٠١٩
الخليل- معا- اعلنت وزير الاقتصاد الوطني عبير عودة، يوم الاحد، أن موعد إجراء انتخابات غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، سيكون يوم الثلاثاء الموافق 29/1/2019.
وبموجب القرار، يفتح باب الترشح اعتبارا من الساعة 9 صبيحة يوم غد الاثنين الموافق 31/12/2018 ولغاية الساعة الثالثة من بعد ظهر يوم الاثنين الموافق 6/1/2019، طيلة ايام الاسبوع بما فيها ايام العطل الرسمية للغرفة.
وأوضحت الوزارة في بيان لها أن مجلس إدارة الغرفة الحالي سيزاول نشاطه مقتصرا على تسير أعمال الغرفة إلى حين نهاية اليوم الاخير الذي يسبق موعد اجراء الانتخابات، مع الاشارة الى انه يُحظر عليه التصرف بالأموال المنقولة وغير المنقولة من البيع والشراء والمبادلة وما في حكمها، كما يُحظر على المجلس ابرام التعاقدات سواء تلك المتعلقة بالإنشاءات او الاستشارات او الخدمات مع أي طرف.
ويحظر بموجب القرار على مجلس ادارة الغرفة الحالي اتخاذ اية قرارات، من شأنها احداث اية تغييرات في هيكلة الغرفة، او التعيين، او التعاقد مع موظفين، ومستشارين جدد، او الاستغناء عن او تعديل رتبة، او درجة أي من الموظفين الحاليين في الغرفة.
وبموجب القرار تكلف اللجنة المركزية لإدارة انتخابات الغرف التجارية الصناعية بإعلان الترتيبات الادارية والتسلسل الزمني للعملية الانتخابية في الصحف المحلية في اليوم التالي لهذا القرار، يتحمل رئيس وأعضاء مجلس الغرفة قانونا وبصفتهم الشخصية المسؤولة عن أي مخالفة لأحكام هذا القرار.