الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة والأجهزة الامنية يوزعان الورود والحلويات على المواطنين

نشر بتاريخ: 01/01/2019 ( آخر تحديث: 01/01/2019 الساعة: 15:28 )
الشرطة والأجهزة الامنية يوزعان الورود والحلويات على المواطنين
سلفیت- معا- شاركت الشرطة، ولجنة العلاقات العامة للأجهزة الأمنیة، يوم الثلاثاء، بمناسبة رأس السنة الميلادية وانطلاقة الثورة الفلسطينية بتقدیم التهاني والتبریكات وبتوزیع الحلوى والورود وبطاقات التهنئة على المرضى ومرافقيهم بمستشفى سلفیت الحكومي وعلى كافة المواطنین في سلفيت.
وذكر بیان إدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بالشرطة ان المشاركة بهذه الفعالیة یأتي انطلاقا من إستراتیجیة قیادة الشرطة في تعزیز التواصل مع مختلف فئات وشرائح المجتمع، ومشاركتهم بكافة المناسبات الدینیة والوطنیة لتعزیز الشراكة المجتمعیة.
واضاف البیان ان ضباط الاجهزة الأمنیة قاموا بتوزیع الحلویات والورود وتقدیم التهاني للمواطنین في المحافظة، معبرين عن تقديرهم واعتزازهم بالاجهزة، مثمنين تفاعل المؤسسة الأمنیة مع كافة المواطنین والمؤسسات في كافة المناسبات، سواء كانت دینیة أو وطنیة وغیرها من الفعالیات المجتمعیة.
من جهته، أكد العقید حقوقي سائد زهران مدیر شرطة المحافظة على تواصل الشرطة الدائم مع الشعب في جميع المناسبات المختلفة، والتنسیق المستمر مع مختلف الأجهزة الامنیة بالمحافظة على توفیر سبل الراحة والشعور بالأمن والأمان لكافة المواطنین.