الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخبنا الوطني يباشر تدريباته في الشارقة

نشر بتاريخ: 03/01/2019 ( آخر تحديث: 05/01/2019 الساعة: 10:37 )
منتخبنا الوطني يباشر تدريباته في الشارقة
الشارقة- معا- الموفد الإعلامي للاتحاد- اجرى منتخبنا الوطني الفلسطيني لكرة القدم، يوم الأربعاء، تدريبه الأول بعد ساعات من وصوله الى الشارقة بروح معنوية عالية على الملعب المخصص لتدريبات منتخبنا في الشارقة بالقرب من مقر اقامته
والهبت الجماهير الفلسطينية حماس اللاعبين في الملعب بعد الاستقبال التاريخي الرائع لحظة وصول بعثة الفدائي الى مطار دبي الدولي قادمة من معسكرها في الدوحة الذي استمر 25 يوماً.
واجرى الفدائي تمرين الاستشفاء والاسترجاع بعد رحلة السفر التي اسغرقت 9 ساعات تقريبا حيث يجهز الطاقم الفني تمارين يومية يركز فيها على الأداء الفني تحضيراً للقاء المنتخب السوري، ويكثف التدريبات وكيفية التعامل مع اللقاء الأول في البطولة.
وتحدث قائد منتخبنا الوطني عبد اللطيف البهداري عن معسكر الدوحة وعن اللقائات الودية وتجربة اللاعبين قائلاً أن المنتخب يطمح لتقديم بطولة تليق باسم فلسطين وشعبها.
واضاف البهداري أن اللاعبين تسكنهم الحماس لهذه البطولة وحب المشاركة وتحقيق نتائج إيجابية، رغم المجموعة الصعبة، مضيفاً أن طموحات منتخبنا كبيرة ونأمل أن نكون على قدر المسؤولية ونفرح الشعب الفلسطيني.
فيما شكر الجالية الفلسطينية والقائمين على حفل الاستقبال وجمهور الفدائي على حفاوة الاستقبال والإهتمام الكبير ودعا الجمهور أن يقف خلف المنتخب الفدائي في المشاركة التاريخية بالبطولة.