الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

خدمات البريج يتأهل لنهائي دوري جوال السلوي

نشر بتاريخ: 03/01/2019 ( آخر تحديث: 03/01/2019 الساعة: 11:21 )
خدمات البريج يتأهل لنهائي دوري جوال السلوي
غزة - معا- فاز خدمات البريج على خدمات رفح في ثاني المواجهات بينهما ضمن مباريات المربع الذهبي لدوري جوال لكرة السلة والذي ينظمه الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة.
وتمكن البريج من تحقيق الفوز بنتيجة (86/76) في مباراة ماراثونية شهدت الكثير من الاحداث والاثارة والندية خاصة في الربع الثالث والرابع، لكن خبرة لاعبي البريج حسمت اللقاء في اخر دقائق اللقاء.
خدمات البريج (86)- (76) خدمات رفح
تشكيل الفريقين:
خدمات رفح: وائل تيم وطه جبر واحمد عبد الرحمن واحمد الحمايدة واحمد صلاح
المدير الفني: رائد الحويحي
خدمات البريج: ابراهيم مصلح وابراهيم ابو رحال وثائر عيسى وعيد الشاعر ورامي الجمال
المدير الفني: احمد كمال موسى
حكام اللقاء: دولي حسين حمدان ودولي سائد حميد وتامر قشطة، مسجل : يوسف العجلة، ميقاتي: عاطف المسلمي، و24 ثانية : محمد سكيك
الربع الاول: (23/15) للبريج
بدأت المباراة حماسية وسريعة بين الفريقين وتبادلا التسجيل في سلة كلا منهما وتألق لاعبي البريج في تسجيل الثلاثيات التي حسمت نتيجة الربع لمصلحتهم وسجل ابراهيم ابو رحال 11 نقطة منهن ثلاثيتين وثائر عيسى ثلاثية وعيد الشاعر 5 نقاط وابراهيم مصلح ورامي الجمال لكل منهما نقطتين، بينما سجل لخدمات رفح احمد صلاح 7 نقاط ووائل تيم 4 نقاط ونقطتين لكل من محمد الهمص واحمد الحمايدة.
الربع الثاني: (25/17) للبريج
مع بداية الربع الثاني فرض خدمات البريج سيطرته على اللقاء بشكل كبير وتألق لاعبوه ابراهيم ابو رحال الذي سجل 8 نقاط ورامي الجمال 8 نقاط وابراهيم مصلح 7 نقاط منهن ثلاثية، في المقابل كان افضل لاعبي خدمات رفح احمد صلاح الذي سجل 7 نقاط منهن ثلاثية وطه جبر 4 نقاط منهن ثلاثية ومحمد الهمص 4 نقاط.
الربع الثالث : ( 28/14) لرفح
قدم لاعبي خدمات رفح افضل مستوى لهم وواصل احمد صلاح تألقه في المباراة وسجل 9 نقاط كما كان للاعب طه جبر دور كبير في تقدم الفريق في اصعب لحظات الشوط وسجل 7 نقاط منهن ثلاثيتين ومحمد الهمص 7 نقاط وعاصم عدوان 3 نقاط، في المقابل تأثر مستوى خدمات البريج كثيراً خاصة بعد اصابة لاعبه ابراهيم ابو رحال الذي يخرج للعلاج ولم يقدم الفريق مستوى مأمول امام هجوم خدمات رفح، وكان ابرز لاعبي الفريق ثائر عيسة الذي سجل 9 نقاط من 3 ثلاثيات ونقطتين لكل من عيد الشاعر ومحمد مهدي.
الربع الرابع: (24/16) للبريج
دفع احمد كمال موسى مدرب البريج بلاعبه ابراهيم ابو رحال بعد علاجه وذلك لتعديل الامور بعد تقدم خدمات رفح في نتيجة اللقاء وكان ابو رحال عند ثقة مدربه وسجل 10 نقاط كانت حاسمة في تعديل النتيجة والتقدم في اللقاء كما سجل محمد مهدي 4 نقاط وعيد الشاعر 4 نقاط وثائر عيسى 3 نقاط وثلاثية لابراهيم مصلح، في المقابل تأثر خدمات رفح بطرد لاعبه احمد الحمايدة وسجل طه جبر 7 نقاط واحمد عبد الرحمن 4 نقاط واحمد صلاح 3 نقاط ونقطتين لمحمد الهمص. لينتهي اللقاء بفوز مستحق لخدمات البريج بنتيجة (86/76) ويتأهل الى نهائي بطولة دوري جوال لكرة السلة، فيما سيلعب خدمات رفح على المركزين الثالث والرابع.