الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حنُّون مديراً عاماً للنبالي والفارس للعقارات

نشر بتاريخ: 03/01/2019 ( آخر تحديث: 06/01/2019 الساعة: 12:42 )
حنُّون مديراً عاماً للنبالي والفارس للعقارات
رام الله- معا- قرر مجلس إدارة مجموعة النبالي والفارس القابضة تعيين المهندس عمر حنُّون مديراً عاماً لشركة النبالي والفارس للعقارات، وذلك انسجاماً مع تبني خطة إدارية شاملة لمأسسة العمل الإداري للشركة.
وعبر مجلس الإدارة عن ثقته الكبيرة في المهندس حنّون نظراً لخبرته الاستثنائية في مجال الاستثمار العقاري، والذي يأتي تعيينه في سياق الخطوات المتواصلة التي تتخذها الشركة نحو مأسسة أنشطتها الإدارية.
بدوره أكد حنّون سعيه لمواصلة الإنجازات الكبيرة التي حققتها الشركة، والمضي قدماً في تحديث الأساليب الإدارية وضبط الأداء وهيكلة النشاط الاستثماري. وأضاف حنّون "نعتزم مواصلة الجهود الدؤوبة لتعزيز منظومة الحوكمة، وتبني ممارسات إدارية مثلى في مجال الحوكمة والشفافية والحكم الرشيد."
وأشاد حنّون بالإنجازات الكبيرة التي حققتها الشركة على مختلف الأصعدة، والتي جعلتها من بين أهم الشركات الفلسطينية الرائدة في مجال التطوير العقاري وأكثرها انتشاراً وتميزاً من ناحية الجودة والأسعار المنافسة.
ويمتلك حنّون خبرة طويلة في مجال التطوير العقاري وإدارة الاستثمارات، حيث شغل كثيراً من المواقع القيادية المهمة في كبرى شركات القطاع الخاص الفلسطيني، بما في ذلك منصب المدير العام للمجلس الفلسطيني للاسكان خلال الفترة 2007-2012، ومنصب المدير العام لشركة فلسطين للاستثمار العقاري خلال الفترة 2012-2018، فضلاً عن خبرته الفنية الطويلة خلال عمله بمواقع إدارية عليا في قطاع التطوير العقاري.
يذكر أن مجموعة النبالي والفارس القابضة تضم استثمارات متنوعة تتوزع على عدة أذرع استثمارية في مجال التطوير العقاري، والزراعي، والسياحي، وتنتشر هذه الاستثمارات داخل الوطن وخارجه (في المملكة الأردنية الهاشمية، والمملكة المغربية).