الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد السلة يعلن ترتيبات وتعليمات نهائي دوري جوال السلوي

نشر بتاريخ: 08/01/2019 ( آخر تحديث: 08/01/2019 الساعة: 16:15 )
اتحاد السلة يعلن ترتيبات وتعليمات نهائي دوري جوال السلوي
غزة- معا- أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة عن اتمام استعداداته لنهائي بطولة دوري جوال لكرة السلة والذي سيجمع بين خدمات المغازي وخدمات البريج في المباراة الاولى التي ستجمع بينهما الخميس المقبل على صالة ابو يوسف النجار.
وقال عبد الرحيم مهنا عضو ادارة اتحاد السلة ورئيس لجنة المسابقات ان الاتحاد في حالة اجتماع دائم لوضع الترتيبات اللازمة لنجاح مباراتي نهائي دوري السلة بالتنسيق مع اطراف النهائي خدمات المغازي وخدمات البريج وقيادة الشرطة الفلسطينية والراعي الحصري للبطولة شركة جوال، وذلك لضمان خروج النهائي بشكل حضاري ويليق بتاريخ الناديين وجماهيرهم الكبيرة.
وأكد مهنا ان الاتحاد وضع ترتيبات خاصة لدخول الفريقين والجماهير والاعلام واللجان العاملة خلال مباراتي النهائي الذي سيقام على مباراتين بحيث ستكون المباراة الاولى على خانيونس والثانية في مدينة غزة، وفي حال التعادل ستكون المباراة الفاصلة في مدينة غزة وذلك نزولاً عند رغبة شركة جوال التي ستضع ترتيبات خاصة للاحتفال بالبطل في ارض الملعب.
وستكون الترتيبات على النحو التالي:
المباراة الأولى:
ستقام على ملعب صالة الشهيد ابو يوسف النجار يوم الخميس الساعة 5 مساء.
دخول جماهير خدمات البريج من البوابة الرئيسية الى المدرج الشرقي.
دخول جماهير خدمات المغازي من البوابة الشمالية الغربية الى المدرج الغربي.
دخول الصحفيين والحكام واللجان من البوابة الجنوبية الغربية.
المباراة الثانية:
ستقام على ملعب الشهيد سعد صايل بمدينة غزة وسيتم تحديد موعدها لاحقاً.
دخول جماهير خدمات المغازي من البوابة الشمالية الشرقية الى المدرج الشرقي.
دخول جماهير خدمات البريج من البوابة الجنوبية الغربية الى المدرج الغربي.
دخول الصحفيين والحكام واللجان من البوابة الرئيسية.
المباراة الفاصلة:
اكد الاتحاد الى انه في حال التعادل في المباراتين ستكون المباراة الفاصلة في صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة وذلك بناء على طلب شركة جوال لوضع ترتيبات خاصة بالشركة للاحتفال بالبطل المتوج في ارض الملعب.
واكد الاتحاد على ان الظروف الجوية السيئة هى التي تحدد صلاحية الملاعب للمباريات لأنها خارج عن ارادتنا، كما تؤكد الشرطة الفلسطينية انها لن تسمح بدخول أي شخص الى ارض الملعب مهما كانت صفته الاعتبارية او الرياضية، كما لن يسمح بدخول الصحفيين باستثناء من يحمل بطاقة الصحافة الصادرة عن الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ولن يسمح لدخول أي صحفي لتصوير المباريات بالهاتف من ارض الملعب.