الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تشكيل لجنة مشتركة بين مؤسسات الخليل والضمان

نشر بتاريخ: 09/01/2019 ( آخر تحديث: 09/01/2019 الساعة: 17:28 )
تشكيل لجنة مشتركة بين مؤسسات الخليل والضمان
الخليل- معا- استقبلت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل الدكتور ماجد الحلو المشرف العام على مؤسسة الضمان الاجتماعي بحضور رئيس واعضاء مجلس ادارة الغرفة التجارية، وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي، والدكتور رفيق الجعبري ممثل عن محافظة الخليل، وامين سر وسط الخليل في حركة فتح عماد خرواط، وعدد من رجال الأعمال وممثلي الشركات الكبرى ومؤسسات القطاع الخاص في المحافظة.
وتم خلال الاجتماع طرح ونقاش الملاحظات التي تضمنتها ورقة الموقف التي خرج بها القطاع الخاص في محافظة الخليل خلال اجتماعاته السابقة والتي تمت تحت مظلة الغرفة التجارية وملتقى رجال الأعمال، وقد تم ارسالها لرئاسة الوزراء ووزير العمل ومؤسسة الضمان الاجتماعي، وعدد من الجهات المعنية.
وتضمنت الورقة البحث في مجمل التفاصيل المتعلقة بالقانون، وقدمت بعد النقاشات المستفيضة إحدى عشرة توصية تعبر عن وجهة نظر القطاع الخاص في محافظة الخليل، وتمثل مطالبه المشروعة بخصوص الضمان الاجتماعي.
وبعد الاستماع لآراء معظم الحضور من شخصيات اعتبارية وممثلي شركات، تم الاتفاق على تشكيل لجنة مشتركة تضم مؤسسات القطاع الخاص، وممثلي الشركات، وممثلين عن مؤسسة الضمان، وممثلين عن الحراك العمالي في محافظة الخليل للخروج بتوصيات تحقق مطالب جميع الاطراف لرفعها للقيادة من اجل اعتمادها كتعديلات على القانون.