الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزير علام موسى يجتمع مع رئيس وأعضاء بلدية بيت لقيا

نشر بتاريخ: 10/01/2019 ( آخر تحديث: 10/01/2019 الساعة: 13:16 )
رام الله- معا- اجتمع الوزير الدكتور علام موسى صباح اليوم الخميس، بمقر مكتبه برام الله برئيسة بلدية بيت لقيا المهندسة أريج سلامة رزق وعضوا البلدية ، أ. علي ريان وأ. رسمي عاصي، بحضور من الوزارة كل من م. محمود خالد، وأ. محمد حمدان، وأ. ايمن شقير.
في مستهل اللقاء، رحب الوزير بالحضور، شاكرا اهتمام ممثلي البلدية وسعيهم نحو خدمة أبناء بلدتهم عبر توسيع شبكة علاقاتهم في سبيل تحقيق ذلك. 
وأكد على جاهزية الوزارة وإستعدادها بتقديم كل سبل التعاون والمساعدة للبلدية وفق الإختصاص والقوانين والأنظمة المعمول بها .
وأضاف: نحرص دوماً على مساندة كافة الهيئات والبلديات والشركاء ونسعى لتلبية إحتياجاتها ومطالبهم وفقاً الأصول .
من جانبها شكرت رئيسة البلدية المهندسة أريج رزق الوزير علام موسى على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وإبداء التعاون البناء والمشترك في سبيل تحقيق متطلبات المصلحة العامة وخدمة المواطنين.
وقامت بتقديم عرض حول إحتياجات وأولويات البلدية أبرزها الإستعانة بخبرات الوزارة في مجال وضع الخطط المرورية السليمة للبلدية وشوارعها، وطرحت العديد من التحديات والمشكلات التي تعاني منها البلدية في مجالات عدة، لإيجاد الحلول المناسبة لها وفق الأنظمة والأطر القانونية السارية .
وتم الإتفاق على متابعة الأمور عبر الإتصال والتواصل ما بين المجلس الأعلى للمرور التابع للوزارة والبلدية وسيقوم مهندسو المجلس بزيارة ميدانية والإجتماع مع مهندسي البلدية لوضع الدراسات اللازمة والمطلوبة .