الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

طالب متفوق يناشد أهل الخير مساعدته لانقاذ مستقبله الجامعي

نشر بتاريخ: 10/01/2019 ( آخر تحديث: 10/01/2019 الساعة: 17:05 )
طالب متفوق يناشد أهل الخير مساعدته لانقاذ مستقبله الجامعي
القدس - معا - رغم حصوله على معدل 98.3 % في الفرع العلمي الا انه ما زال يعاني من عدم قدرته على توفير رسومه الجامعية فلم يحصل على منحة تغطي كافة اقساطه، وما زال يتألم لعدم توفر أي بارقة امل...
وقال "احلم ان أكون طبيباً اساعد الناس واداويهم.. اضع مخافة الله بين عيني وأشعر بالمريض والفقير العاجز الذي عشت آلامه.. احب الخير واتمنى ان ترسوَ سفينة قدري على ذلك، لكن ظروفي الاقتصادية تقف عائقا امام الوصول الى هدفي.. شاء القدر ان اكون جزءا من عائلةٍ تعاني الفقر والحرمان، تنتظر يوماً ان تكون شهادتي الجامعية بوابةً لانقاذهم من صلب المعاناة القاسية وانهاء ظلم الفقر الطاغي".
طالب في كلية الطب في سنته الدراسية الخامسة ظروف والده الاقتصادية صعبة للغاية، مجموع دخل الاسرة الشهري لا يتجاوز 2000 شيقل وبالكاد يوفرون ادنى احتياجاتهم الاساسية، ولديه 6 اخوة ايضا، تتراكم الديون على العائلة فأقساط ابنهم الدراسية باهظة ولا يتمكن الاب من دفعها، وناقوس الخطر يدق على مستقبله الجامعي...
تفوق في الثانوية العامة على امل ان يحصل على منحة كاملة تغطي تكاليف دراسته، فطرق الكثير من الابواب ولكن دون جدوى، في قلبه يسكن الامل ومتأكد بأن في وطنه قلوب بيضاء ستحقق هدفه ليكمل المشوار، ويقدم هو ايضاً واجبه ليستمر حبل الخير والمؤازة لهذا الشعب الصابر.
ومن خلال معا يناشد القلوب الرحيمة والضمائر المؤمنة انقاذ مستقبله الجامعي ومساعدته بتوفير قسطه البالغ 1860 دينار او المساهمة فيه ليتسنى له الالتحاق مع زملائه.
ولتقديم المساعدة يرجى الاتصال على الرقم:
0597032595