السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اكثر من 12 الف مشجع حضروا مباراة منتخبنا مع استراليا

نشر بتاريخ: 13/01/2019 ( آخر تحديث: 15/01/2019 الساعة: 10:58 )
اكثر من 12 الف مشجع حضروا مباراة منتخبنا مع استراليا
أبو ظبي- معا- الموفد الاعلامي للاتحاد- وجه رئيس بعثة منتخبنا الوطني الفلسطيني في الامارات صلاح الجعبري بأسم البعثة والاتحاد الفلسطيني ممثلا برئيسه اللواء جبريل الرجوب الشكر لكافة الجماهير الفلسطينية في الوطن والشتات التي شجعت الفدائي في مشاركته الاسيوية بالامارات، وخصوصاً في مباراة الفدائي مع الأسترالي.
جاء ذلك بحضور رسمي فلسطيني تمثل بسفير دولة فلسطين لدى الامارات عصام مصالحة ورئيس الجالية الفلسطينية د.مهند خنفر وعضوالمكتب التنفيذي في المجلس الأعلى حسن شعث.
وقال الجعبري: أن تشجعيكم لمنتخب بلادكم أثلج صدورنا وجعلنا نعجزعن قول كلمات الشكر لكم، خاصة انتم الذين لا زلتم تحملون هم الوطن بالرغم من سنوات الغربة التي تعيشونها.
وأضاف الجعبري ان مشجيعين المنتخب الفدائي تجمعوا من كافة أماكن تواجدهم في الامارات ليقفوا وقفة عز لمنتخبهم ورفعوا العلم الفلسطيني في مدرجات الملعب، مشيداً بالاخلاق العالية والالتزام المطلق التي تحلوا فيها طيلة اللقاء رغم النتيجة السلبية للمباراة.
جدير بالذكرأن ما يقارب 12 الف متفرج واكثر حضروا مباراة منتخبنا مع المنتخب الاسترالي وشجعوا منتخب فلسطين طيلة اللقاء وبعد انتهائه
ومن جهة أخرى وصل وفد من شركة جوال بدعوة من شركتهم الراعي الرسمي لمنتخبنا الوطني دعما ووقوفاً بجانب منتخبنا الفدائي في مباراته امام استراليا ومباراته القادمة امام الأردن.