الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

طالب طب في فصله الاخير يناشد أهل الخير مساعدته لتوفير رسومه الدراسية

نشر بتاريخ: 21/01/2019 ( آخر تحديث: 21/01/2019 الساعة: 13:29 )
طالب طب في فصله الاخير يناشد أهل الخير مساعدته لتوفير رسومه الدراسية
القدس - معا - يقف والده عاجزا يبحث عن بصيص امل اينما وجد رغم الاحباط الذي وصل اليه، ففي كل فصل يصاب بكابوس يؤرقه لعجزه عن توفير الاقساط الدراسية، والفزع من خسارة ابنه مستقبله الاكاديمي.. عمل الكثير من اجل ان يصل ابنه للسنة السادسة ويقترب من تحقيق حلمه الذي اختلط فيه التعب والخوف دائما...
طالب في كلية الطب في السنة السادسة وعلى ابواب التخرج متفوق في دراسته، وحصل ايضاً على معدل متميز بالثانوية العامة 97.8% ورغم كل ذلك لم يحصل على اي منحة دراسية تعين والده على تعليمه.
يقول والده "لدي اربعة ابناء في الجامعات، واعاني الكثير واستقرض من معارفي من اجل تعليمهم، علما ان دخلي الشهري لا يتجاوز 3000 شيكل، الا انني اصر على تعليم ابنائي حتى اؤمن مستقبلا لهم بعدما عانوا الفقر والمعاناة، فالشهادة الجامعية هي الضامن الافضل للمستقبل خاصة وأنه من المتميزين والمستقبل امامه".
وبالرغم من عزة نفسه وتردده خوفاً من نظرة الناس والمجتمع له رغم عدم حصوله على ادنى دعم او مساعدة، وافق على كشف ألمه عبر معا ايماناً بأنه سيجد من يضمد جرحه فما له سوى الله واهل الخير لانقاذ مستقبله وتحقيق حلمه باكمال دراسته الجامعية والانطلاق لحياته العملية والانسانية، فالحاجة لا يجب ان تقف سدا منيعا امام تحقيق الاحلام والطموحات ويأمل ان توفر رسومه الدراسية البالغة 1860 دينار اردني.
ولتقديم المساعدة
يرجى الاتصال على الرقم:
0597032595