الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير العمل يكرم المتقاعدين والفائزين بجائزة النزاهة لعام 2018

نشر بتاريخ: 21/01/2019 ( آخر تحديث: 21/01/2019 الساعة: 13:39 )
وزير العمل يكرم المتقاعدين والفائزين بجائزة النزاهة لعام 2018
رام الله- معا- كرم وزير العمل مأمون أبو شهلا، اليوم، خلال حفل تكريمي المتقاعدين من وزارة العمل، تقديرا لجهودهم وتفانيهم واخلاصهم في خدمة وطنهم طوال فترة عملهم، وكذلك موظفي دائرة اللوازم العامة في الوزارة لفوزهم بجائزة النزاهة لعام 2018، لجهودهم في حفظ المال العام، والتزامهم بمبادىء الشفافية في كل ما يتعلق بتطبيق سياسات الشراء العام وإدارة العملية بكفاءة وفاعلية.
جاء ذلك بحضور، وكيل الوزارة سامر سلامة، ويوسف الترك رئيس هيئة العمل التعاوني، وعبد الكريم دراغمة الوكيل المساعد للشراكة الثلاثية، وأمين المطور الوكيل المساعد لشؤون المديريات، وعدد من كبار مسؤولي وموظفي الوزارة.
وقال أبو شهلا أن مرحلة التقاعد هي نهاية لمرحلة من العطاء، وبداية مرحلة جديدة من العطاء والانجاز، مشيرا إلى أن الانسان بعد التقاعد يصل إلى مرحلة من النضج في التفكير والقدرة على خدمة وطنه وبلده على نحو أنجع، ليأتي بعد ذلك جيل الشباب لاستلام راية العمل، وخدمة الوطن، ولمقاومة الفقر والبطالة، وتحسين منظومة اللوائح والقوانين، حيث تم تشريع قانون السلامة والصحة المهنية، ويتم العمل حاليا على اصدار قانون التنظيم النقابي.
وأشار أبو شهلا الى أهمية الاستفادة من خبرات المتقاعدين مستقبلا في شتى مجالات العمل، سيما في القطاع التعاوني، من أجل نمو الاقتصاد الفلسطيني، مؤكدا أنه خلال عام 2019 سيتم التركيز على ثلاثة قطاعات، وهي: قطاع الإسكان، والقطاع الزراعي، وقطاع الاستهلاك.
وشكر علي قديمات، في كلمته بالنيابة عن المتقاعدين، وزير العمل على هذه اللفتة الكريمة، وتقدير جهودهم وخبراتهم المتراكمة على مرّ السنين في خدمة وطنهم، والاستفادة منها مستقبلا، حتى تحقيق الاستقلال، مؤكدا على أهمية فتح المجال أمام الشباب لاكمال مسيرة العمل والعطاء.
وفي نهاية الحفل، تم توزيع الدروع التكريمية للمتقاعدين، ورئيس هيئة العمل التعاوني يوسف الترك، وموظفي دائرة اللوزام العامة.