الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الصداقة المصرية الفلسطينية" تنضم للاتحاد الوطني للشباب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 23/01/2019 ( آخر تحديث: 23/01/2019 الساعة: 11:51 )
رام الله- معا- قررت جمعية الاخوة والصداقة المصرية الفلسطينية ان تكون ضمن مؤسسات الاتحاد الوطني للشباب الفلسطيني وشريكة له، وجاء ذلك نتيجة التواصل المستمر مع الدكتور زهير مطلق امين عام الاتحاد الوطني للشباب الفلسطيني والاستاذ علاء اعبيد رئيس الجمعية، وفي ظل التوسع للاتحاد وفتح باب الانتساب للجمعيات والمؤسسات لتكون اعضاء في الاتحاد.
وقال علاء اعبيد ان الاتحاد الوطني للشباب الفلسطيني هو اتحاد جامع لكل الشباب الفلسطيني سواء بالداخل او خارج الوطن حيث ان ممثليه منتشرون في كل اماكن تواجد شعبنا.
وأضاف أنه يتبع لمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني ويعمل وفق سياساتها.
واشار اعبيد ان الاتحاد هو تطور طبيعي لاستقطاب التجمعات الشبابية الفلسطينية في الداخل والخارج والعمل علي تحويلها الى تجمعات فاعلة من اجل الوطن وتحقيق الاهداف الوطنية، التي يناضل من اجلها الشعب الفلسطيني وان يكون الاتحاد الوطني للشباب الفلسطيني المظلة الحقيقية والمعبر داخليا وخارجيا عن الشباب واسهاماتهم في مختلف المجالات التي تخدم القضية الفلسطينية.
ويضم الاتحاد ممثلين عن كافة الفصائل المنطوية تحت اطار منظمة التحرير الفلسطينية وممثل عن اتحاد المعاقين.
يشار الى أن الاتحاد حاليا عضو في المؤتمر الشعبي العربي ويرأس دائرة الشباب في المؤتمر على مستوى الوطن العربي من خلال امينه العام الدكتور زهير مطلق.
كما ورحب الدكتور زهير مطلق بانضمام جمعية الاخوة والصداقة المصرية الفلسطينية الى الاتحاد الوطني للشباب الفلسطيني من أجل العمل على تحقيق اهداف وتطلعات الاتحاد.