الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رسالة من الاسير المقت للاعلامي بن جدو

نشر بتاريخ: 23/01/2019 ( آخر تحديث: 25/01/2019 الساعة: 19:14 )
رسالة من الاسير المقت للاعلامي بن جدو
رام الله- معا- وجّه الأسير العربي السوري إبن الجولان العربي السوري المحتل صدقي المقت، رسالة إلى الإعلامي العربي والعالمي غسّان بن جدو، يحيّي من خلالها مسيرته الإعلامية المتميزة، التي خدمت الأسرى في سجون الاحتلال معنوياً، أثناء تغطيته لحرب تموز عام 2006، وحرب غزة عام 2008، كما وجّه التحية إلى قناة الميادين، والإعلام السوري ألوطني المقاوم.
وفيما يلي نص الرسالة:"
الأستاذ والإعلامي الكبير غسان بن جدو
أصدق التحيات أبعثها إليك من داخل سجني في سجون الإحتلال الإسرائيلي، وأحيّي رسالتك الإعلامية النبيلة، التي تحاكي ضميري ووجداني، وكلّ انسانٍ حرٍّ شريف، على إمتداد الوطن العربي الكبير، منذ سنوات طويلة ، وانا من أشد المتابعين لمشوارك الإعلامي الرائع.
معك ومن خلالك عشت داخل الأسر، انتصارات المقاومة اللبنانية، إبّان عدوان 2006، رافقتك خطوة بخطوة، في رحلتك الإعلامية الى الجنوب اللبناني البطل بعد الإنتصار، وهناك تذوقنا داخل الأسر، حلاوة هذا الإنتصار العظيم.
أدخلتنا معك ونحن داخل الأسر، الى قطاع غزة، حين دخلت الى هناك، ومعك ومن خلالك، احتفلنا ونحن داخل الأسر ، بتحرر الأسير البطل الشهيد سمير القنطار.
أستاذي الكبير
يحجبون عنا قناة الميادين داخل سجون الإحتلال، لأنهم يخشونها، ترعبهم الكلمة الصادقة، والتفوق الإعلامي.
تحياتي لك، ومن خلالك الى كافة العاملين في هذه القناة الرائعة، ومن خلالك ايضا، أتوجّه بأصدق التحيات إلى إعلامنا الوطني السوري المقاوم.
مع تحيات
الأسير العربي السوري، إبن الجولان العربي السوري المحتل
صدقي المقت
سجن النقب
21 كانون ثاني 2019".