الأخــبــــــار
  1. الاحتلال يعتقل 6 مواطنين
  2. 11 اصابة خلال اقتحام قبر يوسف بنابلس
  3. الاحتلال يهدم منزل عائلة الشهيد عمر ابوليلى
  4. قوات الاحتلال تقتحم منزل عائلة الشهيد عمر أبو ليلى في بلدة الزاوية
  5. مصر: رسميا الإعلان عن الموافقة على التعديلات الدستورية
  6. وزارة الزراعة تؤكد على وفرة المنتجات خلال رمضان
  7. العثور على جثة مستوطن من معاليه أدوميم فقد منذ4أيام داخل فندق في برلين
  8. الصحة: استشهاد طفل جراء تعرضه لحادث عرضي بدير البلح
  9. إصابات بانفجار داخل أحد المنازل في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة
  10. تنظيم "داعش" يعلن تبنيه هجمات سريلانكا
  11. مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية لليوم الثاني
  12. قائد شرطة الاحتلال وعشرات المستوطنين يقتحمون الاقصى
  13. 22 الف مستوطن يستبيحون الحرم الابراهيمي في الخليل
  14. ارتفاع قتلى تفجيرات مذبحة سريلانكا إلى 310 قتيلاً
  15. الاحتلال يعتقل 16 مواطنا من الضفة
  16. مصرع شاب 18 عاما بحادث سير وقع ببير نبالا والشرطة تباشر التحقيق
  17. 5 اصابات بحادث سير قرب جبل الفرديس شرق بيت لحم
  18. مجلس الوزراء يقرر عطلة رسمية يوم الاحد القادم بمناسبة عيد الفصح
  19. إسرائيل ترفض طلبا فرنسيا بتحويل اموال المقاصة للسلطة
  20. نتنياهو: قرار واشنطن يزيد الضغط على ايران

شركة "جوال" تفتتح معرضها الجديد في محافظة قلقيلية

نشر بتاريخ: 23/01/2019 ( آخر تحديث: 23/01/2019 الساعة: 19:24 )
قلقيلية- معا- افتتح محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة ورئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري والرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطنية عمار العَكر ورئيس الغرفة التجارية طارق شاور وامين سراقليم فتح محمود الولويل ومديرعام شركة جوال،عبد المجيد ملحم، اليوم الأربعاء، معرض جوال بموقعه الحيوي الجديد في شارع الحديقة \ قلقيلية، وبحضورعدد كبير من ممثلي المؤسسات والشركات ورجال الاعمال والوكلاء والموزعين.

وقال محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة " نبارك لجوال افتتاح معرضهم الجديد، والذي سيقدم خدمات أكثر تطوراً للمشتركين." وتحدث عن صمود أهل محافظة قلقيلية والذين يعانون من حصار الجدار العنصري وصعوبة الحياة.

وهنئ رئيس بلدية قلقيلية الدكتور هاشم المصري جوال بمعرضها الجديد قائلاً" نبارك لكم افتتاح معرضكم الجديد، ونثمن جهودكم المبذولة من اجل تقديم أفضل الخدمات للمواطن الفلسطيني،و دوركم بالمساهمة في دعم العديد من المؤسسات الوطنية عبر المسؤولية الاجتماعية.

وقال عمار العكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية " نفخر بوجودنا بين أهلنا وأحبائنا في محافظة قلقيلية لافتتاح مركز جوال بموقعه الحيوي الجديد، ونرحب بجميع الحضور الكريم ". مشيراً إلى اهتمام مجموعة الاتصالات الدائم بتجديد وتطوير معارض جوال المنتشرة في انحاء الوطن والبالغ عددها 24 معرضاً، ايماناً باهمية المشتركين وتسهيل حصولهم على جميع الخدمات والمعلومات التجارية الخاصة باخرالحملات والعروض المطروحة، مؤكداً على ان الاهتمام بتجديد وتغيير موقع معرض جوال في محافظة قلقيلية، يأتي بهدف التسهيل على مشتركينا لتقديم خدمات أفضل وأسرع ، نظرا لموقعه الحيوي.

وأوضح العكر" نهتم بالاستثمار في تطوير البنية التحتية ومرافق شركات مجموعة الاتصالات بشكل دائم ومستمر، وذلك من اجل تحسين فاعلية خدماتنا بشكل افضل ومواكب للتكنولوجيا الحديثة،كما و نطمح دائماً ألى افتتاح المزيد من المعارض التي تقدم احدث الخدمات التكنولوجية والتي تتناسب مع التطورات الحاصلة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، لتقديم كل ما هو جديد و معاصر بما يتلائم مع احتياجات مشتركينا .

بدوره قال عبد المجيد ملحم مدير عام شركة جوال" يشرفنا في هذا اليوم أن نكون بينكم، لنفتتح سويا معرضنا في مدينة قلقيلية الحبيبة، استكمالا لخطتنا الاستراتيجية والمتجسدة في تطوير وتأهيل معارضنا في جميع محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة.

واضاف ملحم إن افتتاح معرض قلقيلية في هذا المقر الجديد والمميز بموقعه ومساحته يهدف الى استيعاب و خدمة أكبر عدد ممكن من المشتركين، ويأتي هذا المعرض الى جانب 23 معرض منتشرة في جميع ارجاء الوطن، بالاضافة الى اكثر من 400 موزع رئيسي وحصري الى جانب الاف نقاط البيع .
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018