الأخــبــــــار
  1. وفاة القيادي بجماعة الإخوان بالاردن عبداللطيف عربيات اثناء صلاة الجمعة
  2. 40 الف مصل يؤدون صلاة الجمعة بالاقصى
  3. سريلانكا.. مقتل المطلوب الأول في هجمات الأحد
  4. 272 شهيد منذ انطلاق مسيرات العودة
  5. العاصمة الكندية تعلن حالة الطوارئ
  6. مجلس الامن يناقش تطورات القضية الفلسطينية الاثنين المقبل
  7. مقتل مواطن في مخيم شعفاط
  8. الأمم المتحدة تشعر بالقلق ازاء قرار اسرائيل ترحيل عمر شاكر
  9. الاردن يوجه لإسرائيل مذكرة احتجاج لانتهاكها المتواصل للاقصى
  10. النخالة: المقاومة جاهزة لكل الاحتمالات
  11. انتشار إنفلونزا الطيور في اسرائيل
  12. الاحتلال يستنفر بعد معلومات عن نية فلسطينيين تنفيذ عملية بالضفة
  13. السياحة تدين اعتداء الاحتلال على المواقع الاثرية
  14. الأسير خالد فراج يعلق إضرابه عن الطعام
  15. نتنياهو يلتقي بكحلون لدفع المفاوضات الائتلافية قُدما
  16. تمديد توقيف المعتقل المصاب عمر يونس لـ 7 أيام
  17. قوات الاحتلال تعتقل 3 مواطنين من الضفة
  18. نحو 300 مستوطن يقتحمون الأقصى ومحاولات متكررة لأداء طقوس تلمودية
  19. استطلاع: الأميركيون يؤيدون إسرائيل ولا يؤيدون حكومتها
  20. السامريون يؤدون حج الفسح على قمة "جرزيم"

محافظ جنين: سنواصل تنظيم المدينة والقضاء على المظاهر السلبية

نشر بتاريخ: 24/01/2019 ( آخر تحديث: 24/01/2019 الساعة: 10:49 )
جنين- معا- قال محافظ جنين أكرم الرجوب: سنواصل العمل من أجل القضاء على مظاهر الفوضى والفلتان، ولن نتهاون مع الخارجين عن القانون، ولن نسمح لأحد المساس بكرامة المواطن وحريته والعبث بمقدرات شعبنا.
جاء ذلك خلال ترؤس المحافظ الرجوب اجتماعا موسعا مساء الأربعاء، لبحث الأوضاع العامة في مدينة جنين وتنظيمها وإزالة مظاهر التعديات، بحضور قائد منطقة جنين العميد ركن محمد أبو هيفا، وأمين سر أقليم حركة فتح د. نور ابو الرب، ومفتي قوى الأمن محمد صلاح، ومدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي نادي حلايلة، ومدير المخابرات العامة اللواء محمد غنام، ومدير الاستخبارات العسكرية المقدم طالب صلاحات، ومدير الأمن الوقائي العميد مهند أبو علي، والعقيد طبيب جمال سعد مدير الخدمات الطبية العسكرية، ورئيس بلدية جنين د. محمد أبو غالي، وممثلو المؤسسات ذات العلاقة وبحضور نائب المحافظ كمال أبو الرب وعدد من طاقم المحافظة. 

ووعد الرجوب بلدية جنين وغرفة وتجارة وصناعة جنين، بمعالجة كافة المظاهر السلبية من مركبات ودراجات نارية غير قانونية، وتنظيم أسواق المدينة وإزالة التعديات على الأرصفة، وتنظيم شارعي حيفا والناصرة، ونابلس جنين وفق النظام والقانون بما ترتئيه المصلحة العامة. 
وأضاف أن ما يهمهم هو مصلحة المواطنين وتوفير سبل الحياة الكريمة كما يطمح لها وابرزها تحسين البنية التحتية العامة واستحداث مشاريع تنموية للمدينة .

وعن ظاهرة اطلاق الأعيرة النارية من قبل بعض الأشخاص طالب المحافظ من حركة فتح وفصائل العمل الوطني بإصدار بيان رسمي لرفع الغطاء التنظيمي على أي شخص من مطلقي النار.
ودعا الرجوب كافة أبناء المحافظة من مؤسسات رسمية وأهلية وفصائلية التكاتف من أجل المصلحة العامة، والعمل على تعزيز حالة الأمن والاستقرار، لتقديم الخدمة الأفضل للمواطنين الذين عانوا كثيرا من ويلات الاحتلال، ونحن مصممون على تعقب الخارجين عن القانون وجلبهم إلى العدالة، مؤكدا الحفاظ على حرية وكرامة المواطن.

وشدد الرجوب على دعوة البلدية بأن تأخذ دورها في تنظيم المدينة على كافة الصعد، وتقديم الخدمة للمواطنين في مجال الخدمات الحياتية والبنية التحتية، وإزالة كافة أشكال التعديات، وقال" عليها أن تكون جاهزة وتباشر عملها مطلع الأسبوع المقبل وفقا للنظام والقانون، وسنتعاون معا من أجل بسط الأمن العام والقانون من خلال إزالة كافة أشكال مظاهر التعديات" .

وأكد أنه سيعمل مع كافة المؤسسات في المحافظة، لضمان تقديم الأفضل وتطوير كافة الامكانيات، وتجاوز العوائق والعقبات التي تقف أمام النهوض بواقع المحافظة.

بدوره، أكد رئيس بلدية جنين محمد أبو غالي أن البلدية مستعدة للتعاون مع الجميع لما فيه مصلحة للمواطن.

وشدد المتحدثون في مدخلاتهم على تقديم كافة أشكال الدعم والإسناد والوقوف إلى جانب المحافظ والمؤسسة الأمنية لبسط الأمن والأمان والاستقرار، مؤكدين ضرورة أن يأخذ القانون مجراه دون استثناء. وطالبوا بوضع خطة تنموية لتنظيم المدينة ورفدها بالمشاريع التطويرية وتحسين مستوى الخدمات العامة .

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018