السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رجل اعمال تركي يتبرع بتدشين صالة للتدريبات ومقر لاتحاد التايكواندو

نشر بتاريخ: 28/01/2019 ( آخر تحديث: 28/01/2019 الساعة: 11:56 )
رجل اعمال تركي يتبرع بتدشين صالة للتدريبات ومقر لاتحاد التايكواندو
رام الله- معا- استقبل يوم امس الاحد، رئيس اتحاد التايكواندو، الدكتور بشار عبد الجواد، رجل الأعمال التركي مراد كرابلت في مدينة الامل الرياضيه بمدينة اريحا التي وصلها قادما من الاردن في زيارة تستغرق عدة أيام.
واطلع د. عبد الجواد الضيف على وضع رياضة التايكواندو في فلسطين والصعوبات التي تواجهها بفعل الاحتلال لاسيما تلك الصعوبات المرتبطة بتنظيم بطولة فلسطين الدولية للتايكواندو وما يتبعها من معيقات اسرائيلية تحول دون انجاحها على أكمل وجه.
وقام د. بشار عبد الجواد ومجموعة من كوادر مدينة الامل الرياضية الشبابية يرافقهم الضيف "كرابلت" بجولة لمرافق ومنشآت مدينة الامل اطلع من خلالها على الانشطة التي تستضيفها المدينة.
وعبر رجل الأعمال التركي مراد كرابلت وهو لاعب تايكوندو، وبطل دولي سابق في اللعبة عن اعتزازه بالزيارة المهمة واعلن في الوقت ذاته عن تبرعه بإنشاء مقر لاتحاد التايكواندو وصالة لاغراض التدريبات في مدينة الامل الرياضية، مشيراً أنه سيباشر بالإجراءات اللازمة مع ذوي الشأن والاختصاص.
ومن المقرر ان تتضمن زيارة الضيف اجراء مجموعة من اللقاءات ومن المقرر ان يتوجها بلقاء رئيس اللجنة الأولمبية، اللواء جبريل الرجوب ظهر اليوم في مدينة رام الله، بالاضافة الى زيارته لمدينتي: القدس ونابلس.