الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

جيب رانجلر يتكرم في حفل توزيع جوائز "4X4"

نشر بتاريخ: 28/01/2019 ( آخر تحديث: 30/01/2019 الساعة: 09:45 )
جيب رانجلر يتكرم في حفل توزيع جوائز "4X4"
رام الله- معا- واصل جيب رانجلر الأسطوري تعزيز رصيده من الجوائز والتكريمات بعد فوزه بجائزة مجلة المملكة المتحدة "4X4" الخاصة بمسابقة الطرقات الوعرة.
ويأتي هذا التميز بعد أن اعتبرت لجنة الخبراء المتخصصين في إصدار التقارير عن القيادة على الطرق الوعرة أن نموذج الجيل الرابع الجديد من سيارة جيب رانجلر الأيقونية هو الأفضل من بين المنافسين في فئتها.
وتركز اللجنة الخاصة بجائزة "4X4" فقط على أداء السيارة على الطرق الوعرة، وهي سمة جيب رانجلر المميزة التي سارعت لجنة التحكيم إلى الترحيب بها.
وتم طرح سيارة جيب رانجلر الجديدة في شهر سبتمبر الماضي في جميع أنحاء أوروبا، ويتمتع جيب بقدرة على السير في الطرق الوعرة توازي قدرتها على السير في شوارع المدن، وتجمع براعة جيب الأسطورية على الطرق الوعرة مع الراحة الفائقة على الطريق، بأسلوب موثوق وتكنولوجيا حديثة، والنتيجة هي أن جيب رانجلر اصبح أكثر قدرة من أي وقت مضى، وبمحتوى فني لا مثيل له، والذي يعتمد بشكل اساسي على الاناقة، وعلى نظامين متتاليين للدفع الرباعي المتقدم، والذي يشغل حسب الرغبة، ويعملان ايضاً بنظام الوقت الكامل.
كما تم تجديد مجموعة محركات رانجلر مع إدخال محرك بنزين سعة 2.0 لتر بقوة 272 حصان، وقد تم إقران المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات، وهو الأول من نوعه في هذا الطراز.
وفي كل عام، تختبر لجنة من الخبراء من مجلة 4X4 وهي واحدة من أشهر الناشرين المتخصصين في العالم عددا كبيرا من المركبات ذات الدفع الرباعي في العالم، وبالإضافة إلى تسجيل السيارات حسب ميزاتها في القيادة على الطرقات، تأخذها هيئة التحكيم في دورة تقييم صعبة على الطرق الوعرة قبل إصدار أحكامها عبر عدد من المراحل، بما في ذلك سيارات الدفع الرباعي الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.
وتشمل الجوائز الخاصة جائزة أفضل قيمة، وجائزة الطرق الوعرة، وجائزة افضل صانع لمركبات الدفع الرباعي 4X4.