الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"قدامى التفاح" يتوجون بلقب بطولة المرحوم سمير درابيه

نشر بتاريخ: 02/02/2019 ( آخر تحديث: 02/02/2019 الساعة: 11:27 )
"قدامى التفاح" يتوجون بلقب بطولة المرحوم سمير درابيه
غزة- معا- توج فريق نادي التفاح الرياضي بلقب بطولة المرحوم سمير درابيه احياءً للذكرى الخامسة لرحيله، بعدما فاز على قدامى الشاطئ بهدف وحيد، يوم الجمعة، بتنظيم من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين بالتعاون مع نادي الزهراء الرياضي بحضور الرياضي الكبير الكابتن اسماعيل المصري المدير الفني للجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين وزياد أبو سمره عضو مجلس إدارة الجمعية وأسامة عمر مدير العلاقات الخارجية بالجمعية وحسام الغرباوي الناطق الإعلامي للجمعية وجهاد أبو ديه رئيس نادي الزهراء وأعضاء مجلس إدارته ونجلي المرحوم سمير درابيه مازن وحاتم ولفيف من الرياضيين القدامى.
وكانت البطولة قد افتتحت الخميس بمشاركة 12 فريقا حيث وصل إلى الدور قبل النهائي فريق قدامى الشاطئ والمنظم فريق قدامى نادي الزهراء وقدامى نادي القرارة وقدامى نادي التفاح.
وصعد إلى نهائي البطولة قدامى الشاطئ عقب فوزهم على الزهراء بركلات الترجيح 3 / 2 حيث انتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله سجل للشاطئ معاذ هنية، فيما سجل للزهراء حسام ماضي.
ودون ركلات الترجيح للشاطئ "عاطف محيسن وسامي سالم ورشاد أبو ريالة بينما أهدر حسن الداعور وسجل للزهراء، أدهم أبو ناهيه وعلاء أبو توهه وأهدر سامي عيوش وحسام ماضي.
وفي اللقاء الثاني صعد فريق التفاح ليقابل الشاطئ عقب فوزه على القرارة بركلات الترجيح 2 / 0 بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي.
وسجل للتفاح محمود الكتناني وماهر الكتناني وأهدر للقرارة عيد العباس وأحمد عمران.
وفاز التفاح في المباراة النهائية على الشاطئ بهدف وحيد سجله أحمد الكتناني.
وأدار لقاءات البطولة تحكيمياً  "زكريا جودة ومحمود أبو سردانه ومحمود حلاوة ومحمد القيشاوي.
وقبل التتويج أهدى الحضور ثواب قراءة الفاتحة على روح المرحوم درابيه وشهداء فلسطين, وألقى أسامة عمر مدير العلاقات الخارجية بالجمعية كلمة شكر فيها نادي الزهراء على استضافة البطولة والحضور كافة وخاصة أبناء المرحوم "دابية" مازن وحاتم .
وشكر كافة الفرق المشاركة في تكريم القامة الرياضية الكبيرة سمير درابيه في الذكرى الخامسة لرحيله, وعدد مناقبه كأحد أبرز الشخصيات الرياضية والوطنية من خلال ترأسه لنادي الأهلي وأحد مؤسسيه إضافة إلى عمله في الاتحادات ضمن المنظومة الرياضية, وهنأ في ختام كلمته فريق التفاح بالتتويج باللقب, ووصيفه الشاطئ, مؤكداً أن الجمعية تحرص دائماً على تكريم الشخصيات الرياضية والوطنية.
وفي كلمة العائلة التي ألقاها نجل المرحوم الأستاذ مازن دابيه شكر فيها نادي الزهراء والجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين على احياء الذكرى الخامسة لوالده, مشيراً أن والده ترك لهم إرثاً من محبة الناس له إلى جانب الإرث الوطني الذي زرعه في نفوسهم عشقاً للوطن وللرياضة الفلسطينية, موجهاً التحية إلى كافة الفرق التي شاركت في هذه البطولة وهنأ الفائز فريق نادي التفاح ووصيفه فريق نادي الشاطئ, وشكر كل من ساهم وعمل على انجاح البطولة.
وفي ختام البطولة قدم نادي الزهراء درعاً لعائلة المرحوم "درابيه" تسلمه نجليه مازن وحاتم, ومن ثم توج التفاح بكأس وميداليات المركز الأول, وحصل الشاطئ على كأس وميداليات المركز الثاني, وتم تكريم حكام البطولة واللجنة المشرفة المكونة من الكابتن "حسام ماضي ود. خليل المغاري".