الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاعلان عن الفائز بجائزة أفضل شعار لمؤتمر "الجودة طريقك الى النجاح"

نشر بتاريخ: 04/02/2019 ( آخر تحديث: 04/02/2019 الساعة: 17:00 )
الاعلان عن الفائز بجائزة أفضل شعار لمؤتمر "الجودة طريقك الى النجاح"
الخليل- معا- فاز الطالب صهيب الذيبة من جامعة بوليتكنك فلسطين بجائزة افضل شعار في المسابقة التي نظمها ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني بالتعاون مع دائرة الوسائط المتعددة ونظم المعلومات في الجامعة، بهدف تصميم شعار خاص بمؤتمر "الجودة- طريقك إلى النجاح".
وحصل الذيبة على المرتبة الأولى وبالتالي حصوله على جائزة بمقدار 1000 دولار من بين 16 طالبا شاركوا في المسابقة، بينما حصلت الطالبة روند القواسمي على المرتبة الثانية والطالبة ولاء القصراوي على المرتبة الثالثة، وفقاً لقرار لجنة التحكيم والتي شُكلت لتضم اطراف من الجامعة والملتقى، بعد أن حصل الذيبة على العلامة الأعلى وفق نموذج التقييم الذي أُعد خصيصاً لهذا الهدف، والذي تضمن العناصر الأساسية في تصميم الشعار كالوضوح والرسالة والعلاقة بالموضوع وفلسفة الشعار وتناسق الألوان وغيرها.
وفي كلمته امام حشد من طلبة الجامعة عبر رئيس الملتقى محمد نافذ الحرباوي وبحضور أعضاء مجلس إدارة الملتقى عن جزيل شكره وتقديره لمدى اهتمام الطلبة المشاركين في المسابقة، وبدا ذلك واضحاً من خلال تصاميمهم المميزة والتي تعكس ادراكاً وفهماً عميقاً لموضوع المؤتمر إضافة الى اعتماد معايير علمية في تصميم الشعارات، معلناً استعداده لتعاون جديد في هذا المجال.
واعتبر الحرباوي فكرة التعاون بين الملتقى والطلبة من خلال الجامعة هي الرسالة الأهم في موضوع المسابقة نظراً لما تحويه من معاني ودلائل، واهمها ايمان رجال الاعمال بقدرات وإمكانيات طلبتنا في الجامعات الفلسطينية، وما لهذا التعاون من اثر إيجابي على جميع الأطراف ان كانت ممثلة بالقطاع الخاص او المؤسسات الاكاديمية او الطلبة انفسهم وانعكاسات هذا الأثر بالتالي على واقع الاقتصاد الفلسطيني ونسب البطالة والموائمة بين إمكانية الطلبة وحاجة السوق.
من جانبه، اكد د. إسماعيل الرومي عميد كلية العلوم الإدارية على عمق العلاقة بين جامعة البوليتكنك وملتقى رجال الاعمال الفلسطيني والتي انتجت العديد من المشاريع والفعاليات كمشروع تدريب الطلبة " الساندويش كورس" في شركات القطاع الخاص، وورشات العمل المشتركة ومسابقة تصميم افضل شعار, داعياً الى مزيد من هذا التعاون لما فيه من اثر إيجابي على جميع الأطراف.
يذكرا ان التحضيرات الخاصة بمؤتمر التمكين الاقتصادي الثالث والذي ينظمه ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني قد بدأت بعد ان تم اختيار "الجودة" كموضوع للمؤتمر بعنوان "الجودة- طريقك إلى النجاح"، ليأتي هذا المؤتمر مكملاً لسلسلة المؤتمرات التي كان الملتقى قد نظمها في السنتين الماضيتين حول موضوعي حوكمة الشركات العائلية وحماية الملكية الفكرية بالتعاون مع ارباب الخبرة في هذا المجال.