الأخــبــــــار
  1. الاحتلال يعتقل فتاتين وأحد حراس الاقصى من محيط مصلى باب الرحمة
  2. مصرع طفل 4 أعوام إثر صدمه مركبة في شارع القدرة بخانيونس
  3. مسؤول ايراني: جنود "حزب الله" سيصلون في المسجد الاقصى قريباً
  4. ليبرمان: "نحن لن توافق على التعاون مع أيمن عودة
  5. رئيس فرنسا: لا نعلق الآمال على صفقة القرن ونعمل على مقترحات أخرى
  6. الجريدة الكويتية: إسرائيل تخطط لمهاجمة الحوثيين في اليمن
  7. الحشد الشعبي: امريكا تسمح لإسرائيل بالاعتداء علينا
  8. ترامب: تصويت اليهود للمعارضة الأمريكية خيانة
  9. الطقس: أجواء شديدة الحرارة
  10. دفعة جديدة من أسرى "الشعبية" تنضم للاضراب عن الطعام بسجون الاحتلال
  11. مخيم البداوي ينتفض ويرفض اجراءات وزارة العمل اللبنانية
  12. فجراً - الاحتلال يقصف موقعين للمقاومة بغزة
  13. الامن المصري يعتقل نجل القيادي في فتح نبيل شعث
  14. نقابة الصحفيين تحذر من التعامل مع السفارة الامريكية
  15. إطلاق قذيفة صاروخية من غزة باتجاه المستوطنات
  16. مسافر من نابلس حاول خنق موظف إسرائيلي على معبر الكرامة وتم اعتقاله
  17. الهلال: طواقمنا تنقل إصابة خطيرة جدا بعدد من الطعنات من بلدة العيزرية
  18. مراسل معا: السلطة تتسلم الدفعة الثانية من المصفحات العسكرية من الاردن
  19. الاحتلال يغلق المنطقة الاثرية في سبسطية
  20. مستوطنون يعطبون مركبات ويخطون شعارات غرب سلفيت

جوال وجامعة غزة يفتتحان مشروع تجهيز مختبر حاسوب

نشر بتاريخ: 06/02/2019 ( آخر تحديث: 12/02/2019 الساعة: 09:13 )
غزة- معا- افتتحت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال" إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية، وجامعة غزة، مشروع تجهيز مختبر حاسوب في فرع الجامعة بخانيونس، بهدف تطوير قدرات الطلبة، ومساعدتهم على اتمام دراستهم العلمية بالشكل المطلوب، والعمل على تأهيلهم لسوق العمل الفلسطيني بعد التخرج.

وشارك في الافتتاح الذي تم في مقر الجامعة فرع الجنوب رئيس الجامعة الدكتور عبد الجليل صرصور، ورئيس مجلس الأمناء، الأستاذ الدكتور رياض الخضري، ومدير فرع الجنوب في الجامعة الدكتور سلام الأغا ومدير إدارة إقليم غزة في شركة جوال، عمر شمالي، ومدير إدارة إقليم غزة في شركة الاتصالات الفلسطينية، خليل أبو سليم، ومدير شركة حضارة بغزة، عوني الطويل، وعدد من مدراء مجموعة الاتصالات.

وأثنى مدير فرع الجنوب، أ.د. سلام الأغا على دور شركة جوال لاهتمامها بدعم قطاع التعليم والمؤسسات الأكاديمية والعلمية، مشيرا إلى أن مشروع تجهيز مختبر الحاسوب الذي تم افتتاحه يخدم شريحة كبيرة من الطلبة، ويساهم بشكل أساسي في تزويدهم بالخبرات العملية والفنية خلال فترة دراستهم، ويؤهلهم لسوق العمل بالشكل المطلوب.

وأشار إلى أن سوق العمل الفلسطيني بحاجة ماسة إلى خريجين يمتلكون الخبرة العلمية والعملية في التعاطي مع متطلبات المجتمع، موضحا أن مشروع تجهيز مختبر الحاسوب يوفر على الطلبة تكاليف الدورات الذين يسعون للحصول عليها بعد التخرج، وفقا لمتطلبات سوق العمل، ويساهم في رفع سقف الانتاج.

واعتبر أن اهتمام "جوال" وحرصها الشديد على دعم الجامعات والمؤسسات الأكاديمية، نابع من مخططها الاستراتيجي المبني على مسؤولياتها تجاه مؤسسات المجتمع والاستثمار في الانسان وتأهيله، شاكرا كل الجهود التي بذلتها الشركة لتطوير التعليم، ودفع المسيرة التعليمية في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها قطاع غزة.

وشكر شركة جوال في كلمة ألقاها بمناسبة الإفتتاح ومجموعة الاتصالات الفلسطينية، مثمنا دعمهم المتواصل ووقوفهم إلى جانب الجامعة والطلبة والهيئة التدريسية بتوفير متطلباتها التي تعتبر أساسية ونتائجها فعالة للجميع.

بدوره، أوضح مدير إدارة إقليم غزة في شركة جوال عمر شمالي حرص الشركة الشديد على دعم المؤسسات التعليمية والإنسانية والخدماتية التي تساهم في بناء المجتمع على أسس سليمة، وتسعى لمواكبة التطور في الشرق الأوسط والعالم المتقدم.

وأكد على الدور الريادي الذي تتبناه الشركة في تقديم أولويات الدعم للمؤسسات العلمية التي تعزز قدرات الفرد في المجتمع، وتنميتها بتوفير كل المتطلبات والاحتياجات، مشيرا إلى أن مشروع تجهيز مختبر الحاسوب في جامعة غزة، فرع الجنوب، يخدم أكبر عدد من الطلبة ويوفر عليهم الوقت والجهد، من أجل استكمال تعليمهم وتدريبهم وتأهيلهم للاندماج في سوق العمل الفلسطيني بجهودهم الذاتية والعلوم التي تلقوها خلال فترة الدراسة.

وشدد خلال كلمة ألقاها بمناسبة افتتاح المشروع على أهمية دعم "جوال"، لكافة القطاعات التعليمية والإغاثية والانسانية، وفق استراتيجية علمية ووطنية بما يخدم المجتمع بمختلف فئاته.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018