عـــاجـــل
الهلال: طواقمنا نقلت إصابتين بالرصاص الحي من قرية المغير شرق رام الله
الأخــبــــــار
  1. اصابة طفل برصاصة مطاطية خلال مواجهات بالخليل
  2. تظاهرة حاشدة في الخليل بمناسبة ذكرى مجزرة المسجد الابراهيمي الـ 25
  3. المقدسيون ينجحون بفتح مبنى باب الرحمة المغلق منذ عام 2003
  4. القبض على شخص صادر بحقه حكم بالأشغال الشاقة لـ10 سنوات بتهمة الاغتصاب
  5. توغل محدود لاليات الاحتلال شرق البريج وسط القطاع
  6. الطقس: جو غائم جزئيا ولا تغير على درجات الحرارة
  7. وزير التربية اللبناني ينفي أي تدابير بحق التلاميذ الفلسطينيين
  8. تونس تتوقع حضور 6 الاف ضيف للقمة العربية
  9. الجبهة الشعبية تنعى المناضل الكبير ماهر اليماني
  10. نتنياهو يلتقي بوتين الاربعاء في موسكو
  11. رسمياً- قائمتان عربيتان تتنافسان في انتخابات الكنيست
  12. الاحتلال يفرج عن أسير من اليامون بعد قضاء 23 عاما في الأسر
  13. الاحتلال يشن حملة اعتقالات في مدينة القدس
  14. استطلاع القناة 12: 36 مقعدا لحزب كحول لفان و30 مقعدا لليكود
  15. اصابة 6 مواطنين برصاص قوات الاحتلال شرق رفح
  16. بدء فعاليات وحدة "الارباك الليلي" جنوب قطاع غزة
  17. ابو مذكور لـ معا: موسم العمرة الجديد يبدأ في غرة اذار المقبل
  18. الزراعة: الجراد قد يجتاح فلسطين اعتمادا على تقلبات الجو والرياح
  19. الجبهة والعربية للتغيير يتفقان على خوض الانتخابات بقائمة ثنائية

جوال وجامعة غزة يفتتحان مشروع تجهيز مختبر حاسوب

نشر بتاريخ: 06/02/2019 ( آخر تحديث: 12/02/2019 الساعة: 09:13 )
غزة- معا- افتتحت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال" إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية، وجامعة غزة، مشروع تجهيز مختبر حاسوب في فرع الجامعة بخانيونس، بهدف تطوير قدرات الطلبة، ومساعدتهم على اتمام دراستهم العلمية بالشكل المطلوب، والعمل على تأهيلهم لسوق العمل الفلسطيني بعد التخرج.

وشارك في الافتتاح الذي تم في مقر الجامعة فرع الجنوب رئيس الجامعة الدكتور عبد الجليل صرصور، ورئيس مجلس الأمناء، الأستاذ الدكتور رياض الخضري، ومدير فرع الجنوب في الجامعة الدكتور سلام الأغا ومدير إدارة إقليم غزة في شركة جوال، عمر شمالي، ومدير إدارة إقليم غزة في شركة الاتصالات الفلسطينية، خليل أبو سليم، ومدير شركة حضارة بغزة، عوني الطويل، وعدد من مدراء مجموعة الاتصالات.

وأثنى مدير فرع الجنوب، أ.د. سلام الأغا على دور شركة جوال لاهتمامها بدعم قطاع التعليم والمؤسسات الأكاديمية والعلمية، مشيرا إلى أن مشروع تجهيز مختبر الحاسوب الذي تم افتتاحه يخدم شريحة كبيرة من الطلبة، ويساهم بشكل أساسي في تزويدهم بالخبرات العملية والفنية خلال فترة دراستهم، ويؤهلهم لسوق العمل بالشكل المطلوب.

وأشار إلى أن سوق العمل الفلسطيني بحاجة ماسة إلى خريجين يمتلكون الخبرة العلمية والعملية في التعاطي مع متطلبات المجتمع، موضحا أن مشروع تجهيز مختبر الحاسوب يوفر على الطلبة تكاليف الدورات الذين يسعون للحصول عليها بعد التخرج، وفقا لمتطلبات سوق العمل، ويساهم في رفع سقف الانتاج.

واعتبر أن اهتمام "جوال" وحرصها الشديد على دعم الجامعات والمؤسسات الأكاديمية، نابع من مخططها الاستراتيجي المبني على مسؤولياتها تجاه مؤسسات المجتمع والاستثمار في الانسان وتأهيله، شاكرا كل الجهود التي بذلتها الشركة لتطوير التعليم، ودفع المسيرة التعليمية في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها قطاع غزة.

وشكر شركة جوال في كلمة ألقاها بمناسبة الإفتتاح ومجموعة الاتصالات الفلسطينية، مثمنا دعمهم المتواصل ووقوفهم إلى جانب الجامعة والطلبة والهيئة التدريسية بتوفير متطلباتها التي تعتبر أساسية ونتائجها فعالة للجميع.

بدوره، أوضح مدير إدارة إقليم غزة في شركة جوال عمر شمالي حرص الشركة الشديد على دعم المؤسسات التعليمية والإنسانية والخدماتية التي تساهم في بناء المجتمع على أسس سليمة، وتسعى لمواكبة التطور في الشرق الأوسط والعالم المتقدم.

وأكد على الدور الريادي الذي تتبناه الشركة في تقديم أولويات الدعم للمؤسسات العلمية التي تعزز قدرات الفرد في المجتمع، وتنميتها بتوفير كل المتطلبات والاحتياجات، مشيرا إلى أن مشروع تجهيز مختبر الحاسوب في جامعة غزة، فرع الجنوب، يخدم أكبر عدد من الطلبة ويوفر عليهم الوقت والجهد، من أجل استكمال تعليمهم وتدريبهم وتأهيلهم للاندماج في سوق العمل الفلسطيني بجهودهم الذاتية والعلوم التي تلقوها خلال فترة الدراسة.

وشدد خلال كلمة ألقاها بمناسبة افتتاح المشروع على أهمية دعم "جوال"، لكافة القطاعات التعليمية والإغاثية والانسانية، وفق استراتيجية علمية ووطنية بما يخدم المجتمع بمختلف فئاته.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018