الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعة- انطلاق مباريات الاسبوع الـ13 من دوري القدس للمحترفين

نشر بتاريخ: 14/02/2019 ( آخر تحديث: 16/02/2019 الساعة: 10:23 )
الجمعة- انطلاق مباريات الاسبوع الـ13 من دوري القدس للمحترفين
القدس- معا- دائرة الاعلام بالاتحاد- تنطلق الجمعة 15/2/2019 مباريات الاسبوع الثالث عشر من دوري القدس للمحترفين حيث تجري ثلاث مباريات وتستكمل مباريات الاسبوع يومي السبت والاحد بثلاث اخرى كالتالي:
مباريات الجمعة 15/2/20415
اهلي الخليل- المكبر
تجري المباراة على ملعب دورا ويراقبها ناصر عمايره حيث يطلق الحكم صافرته الساعة السادسة مساء.
اول مباراة يلعبها فريق اهلي الخليل في مرحلة الاياب حيث ان مباراته السابقة مع الهلال تأجلت بسبب انشغال فريق هلال القدس بكأس الاتحاد الاسيوي، وبهذه المناسبة نتمنى لفريق هلال القدس كل التوفيق بعد انتقاله الى دور المجموعات في البطولة.
المكبر تعادل الاسبوع الماضي على ملعب اريحا، لكن المكبر بحاجة الى مزيد من التركيز والجهد من اجل الابتعاد عن المنطقة الخطرة فرصيده "14" نقطة فيما الاهلي رصيده "18".
مركز طولكرم- الثقافي
دربي طولكرم على ملعب نابلس، ودربي طولكرم له نكهة وطعم خاص.
المباراة ستجري الساعة الثالثة بعد الظهر ويراقبها تامر بركات.
الثقافي احسن حالا من المركز على لائحة الترتيب فهو في المركز التاسع برصيد "15" نقطة بالمقابل المركز في الترتيب الاخير برصيد "4" نقاط.
شباب الخليل -مؤسسة البيرة
المباراة الاولى في دوري المحترفين التي سيقودها الكابتن عبد الفتاح عرار المدير الفني الجديد لفريق شباب الخليل ، اللقاء يجري على ملعب الحسين بالخليل الساعة الثالثة بعد الظهر ويراقبها محمود ابو صبيح.
شباب الخليل يطارد بلاطة في المقدمة وهو بحاجة الى الفوز ،لاعطاء دفعة الى الفريق الذي خسر لقاءه السابق ، فيما البيرة في المركز الثامن برصيد "15" نقطة ، وهي ايضا بحاجة الى الفوز للتعمق في المنطقة الدافئة.
مباريات السبت 16/2/2019
الظاهرية- بلاطة
لقاء قد يشهد زحفا جماهيريا غير مسبوق من قبل الجماهير خاصة من قبل مشجعي الغزلان الذين ضاقت بهم مدرجات ملعب الخضر في لقاء الاسبوع الماضي مع واد النيص.
جماهير الظاهرية شجعت فريقها طوال ال 90 دقيقة وهذا ما ستفعله امام بلاطة على امل التقدم الى الامام من اجل ان يحافظ الفريق على وجوده في دوري المحترفين.
بلاطة يسعى الى مواصلة مشوارة بحصد نقاط المباراة ومن ثم مواصلة الصدارة ، مدفوعا بالانتصار الذي حققه في الاسبوع الماضي على شباب الخليل .
الامعري واد النيص.
يلتقي الفريقان الساعة الثانية بعد الظهر على ملعب ماجد اسعد بالبيرة ويراقب المباراة فدائي نافع.
مباراة الامعري السابقة انتهت بالتعادل مع المكبر وكذلك فريق واد النيص عادل الظاهرية على ملعب الخضر.
الفريقان افضل من غيرهما من حيث النتائج ففريق الوادي في المركز الخامس برصيد "20" نقطة فيما الامعري في المركز السابع برصيد "17" نقطة .
لا يمكن الحكم بنتيجة المباراة.
مباراة الاحد 17/2/2019
السموع - هلال القدس
في لقائه الاول يخوض فريق الهلال مباراته امام السموع التي تعتبر استعدادا لمباراته الاولى امام الجيش السوري ضمن كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم في 25/2/2019.
الهلال المنتشي يواجه السموع الذي خسر لقاءه في بطولة الكأس امام العيسوية بعد ان انتهى الوقت الاصلي بالتعادل 2/2 ولم يترجم لاعبوه ركلات الجزاء التي نفذوها الى اهداف ليخرج خاسرا وعدم الرضا ظهر واضحا على وجه مديره الفني علي الحوامدة.
اللقاء سيجري على ملعب دورا الساعة الثالثة ويراقب اللقاء علاء كاشور.