الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

عريقات يوزع مساعدات مالية على الاندية الرياضية

نشر بتاريخ: 23/02/2019 ( آخر تحديث: 23/02/2019 الساعة: 18:39 )
عريقات يوزع مساعدات مالية على الاندية الرياضية
رام الله- معا- قام د. صائب عريقات امين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية, عضو اللجنة المركزية للحركة فتح وبحضور كل من صائب نظيف عضو المجلس الثوري لحركة فتح , ونائل ابو العسل امين سر حركة فتح اقليم اريحا و الاغوار , وسالم غروف رئيس بلدية اريحا بتوزيع شيكات لعدد من الاندية الرياضية في محافظة اريحا والاغوار شملت كل من نادي هلال اريحا, نادي الراعي الصالح , نادي بلدنا, نادي الزبيدات , نادي فصايل,نادي الجفتلك,نادي العوجا, نادي عين السلطان ,نادي النويعمة . وذلك كمساعدة للاندية الرياضية في محافظة اريحا والاغوار.
واستمع الدكتور عريقات لشرح قام به روؤساء الاندية حول اوضاع الاندية ونشاطاتها واحتياجاتها والصعوبات التي تواجههم وخاصة ماتم ذكره من قبل رؤوساء اندية المناطق الحدودية و التي اشاروا خلال الشرح عن عدم وجود معلب بيتي و ذلك بسبب الاجراءات الاسرائيلية العنصرية والتي تمنعهم من استخدام الاراضي الواقعة في مناطق c كملاعب وطالبوا دكتور عريقات الى المساعدة في انجاز المرحلة الثانية من تجهيز ملعب فصايل و الذي يخدم كل من اندية قرى العوجا و الجفتلك الزبيدات وفصايل.
من ناحيته دعا الدكتور عريقات روؤساء الاندية الى بذل المزيد من الجهد لتحقيق المزيد من الانجاز. وقدم شكره لشركة سكاي للاعلان وشركة مقاولين العالمية ccc على الدعم الذي قدموه.