الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اليوم- هلال القدس يلتقي "الجيش السوري"

نشر بتاريخ: 24/02/2019 ( آخر تحديث: 02/03/2019 الساعة: 10:52 )
اليوم- هلال القدس يلتقي "الجيش السوري"
القدس- معا- دائرة الاعلام بالاتحاد- يفتتح ممثل فلسطين في كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم فريق هلال القدس مبارياته ضمن دور المجموعات، اليوم الاثنين بلقاء يجمعه مع فريق الجيش السوري في العاصمة البحرانية المنامة.
ويعتبر هذا اللقاء الاول ضمن سلسلة اللقاءات التي سيخوضها الفريق الفلسطيني الذي اوقعته القرعة ضمن المجموعة الاولى التي تتكون من هلال القدس، الجيش السوري، النجمة اللبناني والوحدات.
وكان فريق هلال القدس قد غادر الوطن يوم الجمعة متوجها الى البحرين التي اختارها الفريق السوري ملعبا بيتيا له وتقام المباراة على ستاد الشيخ علي بن محمد في المحرق الساعة 7:00 بتوقيت البحرين السادسة بتوقيت فلسطين.
وتقام يومي الاثنين والثلاثاء مباريات الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لمنطقة غرب آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي 2019، على ان تقام يوم الاثنين أربع مباريات ضمن المجموعتين الأولى والثانية، في حين تقام مباراتين يوم الثلاثاء ضمن المجموعة الثالثة.
ويشهد الدور الأول مشاركة 12 نادياً من سبع دول في منطقة غرب آسيا، من ضمنهم أربعة أندية سبق لها التتويج بلقب البطولة.
ويتأهل إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث
في المجموعة الأولى يتقابل نادي الجيش السوري بطل النسخة الأولى عام 2004 مع هلال القدس ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضاً الوحدات الأردني مع ضيفه النجمة اللبناني على ستاد الملك عبدالله في عمان.
وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 11 آذار ، حيث يلتقي هلال القدس مع الوحدات في ملعب فيصل الحسيني بالرام ، والنجمة اللبناني مع الجيش السوري في بيروت.
يشارك هلال القدس للمرة الأولى في دور المجموعات بعدما كان خرج مرتين من الأدوار التمهيدية.