الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

السفير عبد الهادي يبحث مع نائب الأمين العام للشعبية اخر التطورات

نشر بتاريخ: 26/02/2019 ( آخر تحديث: 28/02/2019 الساعة: 10:14 )
السفير عبد الهادي يبحث مع نائب الأمين العام للشعبية اخر التطورات
دمشق- معا- بحث السفير انور عبد الهادي مدير عام الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية اليوم الثلاثاء، مع نائب الامين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أبو احمد فؤاد آخر تطورات الاوضاع في فلسطين.
وفي بداية اللقاء استعرض الجانبان آخر المستجدات في الأراضي الفلسطينية وخاصة الظروف التي تعيشها القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني ، وإجراءات حكومة الاحتلال التعسفية التي تأتي بضوء أخضر من الإدارة الأمريكية .
كما ناقش الطرفان الضغوط التي تتعرض لها القيادة الفلسطينية من قبل الإدارة الأمريكية وحكومة الاحتلال في محاولة لتركيع شعبنا من خلال الضغط عليه مالياً وسياسياً من أجل تصفية القضية الفلسطينية والقبول بما يسمى صفقة القرن.
وأكد الجانبان خلال اللقاء على رفض مؤتمر وارسو الذي عقد في بولندا لأنه يعتبر مشروعاً امريكياً صهيونياً لحرف البوصلة وتبديل الاولويات، ورفض التطبيع العربي مع دولة الاحتلال طالما الشعب الفلسطيني لم يأخذ حقوقه المشروعة وإقامة دولته بسيادة كاملة.
وفي نهاية اللقاء أكد الجانبان على أن منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني في كل اماكن تواجده.
وقدّر عبد الهادي مواقف الجبهة الشعبية الرافضة للتشكيك في منظمة التحرير الفلسطينية لاعتبارها الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني، ورفضها التساوق مع الإرهاقات التي جرت في غزة .