الأخــبــــــار
  1. العثور على رضيعة امام بناية سكنية بالخليل
  2. السعودية توجه الدعوة لأمير قطر لحضور القمتين العربية والخليجية بمكة
  3. اختفاء قارب على متنه ٥ اشخاص في بحيرة طبريا
  4. الحكومة: رواتب موظفي السلطة يوم الأحد المقبل بنسبة صرف 60%
  5. صحيفة اسرائيلية: قطر تقرر المشاركة في مؤتمر البحرين
  6. الاحتلال يمدد توقيف شاب مقدسي لاستكمال التحقيق
  7. بطلب من نتنياهو- سكرتاريا الليكود تجتمع الثلاثاء للتحضير للانتخابات
  8. الجزائر: انتهاء فترة الترشح للرئاسة بدون مرشّحين
  9. اسرائيل: موجة الحر اسفرت عن احتراق 15 ألف دونم من المزروعات والاحراش
  10. نتنياهو: لا حاجة لجرنا إلى انتخابات اخرى غير ضرورية
  11. توتر في ساحات الاقصى ومحاصرة المصلين داخل المصلى القبلي
  12. مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى
  13. المعارضة الإسرائيلية: لن يكون لدينا ديكتاتور تركي
  14. ضبط 100 كروز دخان مهرب في الخليل
  15. نتنياهو يهاجم ايمن عودة ويصفه أنه داعم "للإرهاب"
  16. ترامب: لن نتكبد خسائر الحروب التجارية بعد الآن!
  17. فالنسيا بطلا لكأس ملك إسبانيا بثنائية في شباك برشلونة
  18. رئيس الوزراء: سنعيد النظر بكافة الاتفاقيات الموقعة مع اسرائيل
  19. اصابات واعتقالات خلال اعتداء قوات الاحتلال على المقدسيين بالقدس
  20. توصية ليهود ألمانيا بعدم ارتداء القلنسوة خوفاً من مهاجمتهم

"SOS" تطلق مبادرة روابط الشباب بالشراكة مع "أيبك "وMBC الامل

نشر بتاريخ: 03/03/2019 ( آخر تحديث: 04/03/2019 الساعة: 12:54 )
رام الله- معا- قعت أيبك مؤخراً اتفاقية شراكة مع قرى الاطفال SOS فلسطين لدعم مبادرة روابط الشباب Youth Links.
جاء ذلك تماشياً مع إستراتيجية الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار- أيبك ورؤيتها في مجال المسؤولية الإجتماعية والتي تتضمن الاستثمار في قطاعات التعليم والصحة والشباب والمشاريع الريادية ودعم ومساندة الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية والخيرية والثقافية والفنية في فلسطين.
ووقع الاتفاقية كل من المدير الوطني لقرى الاطفال SOSفلسطين محمد الشلالدة ونائب الرئيس التنفيذي لشؤون عمليات الشركة القابضة وتطوير الأعمال في أيبك نادر حواري.

من جهته، أشار نادر حواري أن هذه الاتفاقية تأتي في اطار دعم أيبك لقطاع الشباب وضرورة بناء قدراتهم لتمكينهم من الانخراط في الحياة العامة في المجتمع الفلسطيني كفئة فاعلة ومؤثرة وتهيئتهم لتحديات المستقبل خاصة اختيار المسار الدراسي والمهني المناسب لهم تمهيدا لدمجهم في سوق العمل.

وأعرب محمد شلالدة عن فخر المنظمة بمساندة أيبك للفئات التي فقدت الرعاية الأسرية وعاشت بدون مرجعية في إيجاد فرص عمل ثابتة في ظل التنافس الشديد على الوظائف الشاغرة القليلة في المجتمع ومؤسساته الربحية وغير الربحية.

وتبع توقيع الاتفاقية انطلاقة برنامج Youth Links في قصر جاسر في بيت لحم، حيث مثلت أولى مراحل تنفيذ المبادرة التي كان الهدف منها جمع شركة أيبك مع المستفدين والاستفادة من خبرة وتجربة MBC الأمل مع قرى الأطفالSOS الاردن والية دعم الشباب في قرى الأطفال SOS فلسطين. ضمت فعالية الانطلاقة حضور مجموعة من الشباب والشابات خريجي برامج SOS والذين هم بحاجة الى جسر عبور الى سوق العمل.
وهدفت المبادرة الى تقديم المشورة حول التوجه الوظيفي، و بناء القدرات عبر منصة التواصل الاجتماعي الخاصة والتي تسمى Youth Links .

ومن الجدير ذكره أن منظمة قرى الأطفال SOS فلسطين هي جزء من قرى الأطفال SOS العالمية والتي تعمل في 135 دولة حول العالم، والتي تعمل بشكل أساسي على تقديم خدمات الرعاية الأسرية للأطفال الذين فقدوا حق الرعاية الأسرية او من هم تحت خطر فقدانها، من خلال توفير بيوت داخل القرى يعيشون فيها مع ام تقوم برعايتهم إلى جانب أخوة وأخوات في جو أسري يمكنهم من تطوير علاقاتهم وقدراتهم الفردية ويساعدهم في النمو داخل أسرة تمكنهم من الاعتماد على انفسهم ومواجهة تحديات الحياة في المستقبل.

يذكر أن أيبك هي شركة استثمارية قابضة، وهي مساهمة عامة أجنبية مدرجة في بورصة فلسطين (PEX:APIC). تتنوع استثمارات أيبك في قطاعات التصنيع والتجارة والتوزيع والخدمات في فلسطين، والأردن، والسعودية، والإمارات من خلال مجموعة مكونة من تسع شركات تابعة وهي: شركة سنيورة للصناعات الغذائية، الشركة الوطنية لصناعة الألمنيوم والبروفيلات (نابكو)، شركة يونيبال للتجارة العامة، الشركة الفلسطينية للسيارات، شركة التوريدات والخدمات الطبية، الشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق (برافو)، شركة سكاي للدعاية والإعلان والعلاقات العامة وإدارة الحدث، الشركة العربية للتأجير التمويلي، الشركة الفلسطينية للتخزين والتبريد. أيبك هي إحدى أكبر المشغلين في فلسطين بكادر يتجاوز عددهم 1900 موظف/ة في شركات المجموعة.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018