الأخــبــــــار
  1. العثور على رضيعة امام بناية سكنية بالخليل
  2. السعودية توجه الدعوة لأمير قطر لحضور القمتين العربية والخليجية بمكة
  3. اختفاء قارب على متنه ٥ اشخاص في بحيرة طبريا
  4. الحكومة: رواتب موظفي السلطة يوم الأحد المقبل بنسبة صرف 60%
  5. صحيفة اسرائيلية: قطر تقرر المشاركة في مؤتمر البحرين
  6. الاحتلال يمدد توقيف شاب مقدسي لاستكمال التحقيق
  7. بطلب من نتنياهو- سكرتاريا الليكود تجتمع الثلاثاء للتحضير للانتخابات
  8. الجزائر: انتهاء فترة الترشح للرئاسة بدون مرشّحين
  9. اسرائيل: موجة الحر اسفرت عن احتراق 15 ألف دونم من المزروعات والاحراش
  10. نتنياهو: لا حاجة لجرنا إلى انتخابات اخرى غير ضرورية
  11. توتر في ساحات الاقصى ومحاصرة المصلين داخل المصلى القبلي
  12. مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى
  13. المعارضة الإسرائيلية: لن يكون لدينا ديكتاتور تركي
  14. ضبط 100 كروز دخان مهرب في الخليل
  15. نتنياهو يهاجم ايمن عودة ويصفه أنه داعم "للإرهاب"
  16. ترامب: لن نتكبد خسائر الحروب التجارية بعد الآن!
  17. فالنسيا بطلا لكأس ملك إسبانيا بثنائية في شباك برشلونة
  18. رئيس الوزراء: سنعيد النظر بكافة الاتفاقيات الموقعة مع اسرائيل
  19. اصابات واعتقالات خلال اعتداء قوات الاحتلال على المقدسيين بالقدس
  20. توصية ليهود ألمانيا بعدم ارتداء القلنسوة خوفاً من مهاجمتهم

"فيليب موريس إنترناشونال" تحصد شهادة المساواة في الأجور عالمياً

نشر بتاريخ: 07/03/2019 ( آخر تحديث: 10/03/2019 الساعة: 09:36 )
رام الله- معا- منحت مؤسسة "EQUAL-SALARY Foundation "العالمية -المستقلة وغير الربحية، شركة فيليب موريس إنترناشونال شهادة "المساواة في الأجور EQUAL – SALARY Certification"، لتكون أول شركة عالمية تحصل على هذه الشهادة؛ كتقدير لجهودها في مجال تحقيق التنوع وتبني ثقافة شاملة لتعزيز الابتكار والنجاح.

ومع نيل شهادة "المساواة في الأجور"، برهنت فيليب موريس إنترناشونال على التزامها الشديد بتحقيق المساواة بين الجنسين كمقوم أساسي لتحقيق طموحاتها، في وقت تبذل فيه مساعي كبيرة نحو التحول إلى مستقبل خالٍ من التدخين، وتعزيز مكانتها كشركة رائدة في تبني أحدث الابتكارات ومواكبة التطورات المتسارعة التي يشهدها القرن الحادي والعشرين.

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال الرئيس التنفيذي لشركة فيليب موريس إنترناشونال، آندريه كالانتزوبولوس: "حصولنا على شهادة المساواة في الأجور على المستوى العالمي ما هو إلا دليل على العمل الكبير الذي يقوم به زملاؤنا حول العالم مع توفير أجر عادل ومتساوٍ للرجال والنساء مقابل العمل الذي يقومون به. وعلينا استغلال هذه اللحظة للاحتفال ومواصلة بناء منظومة شاملة تساوي بين الجنسين ونحن نمضي برحلة تحولنا على طريق الوصول إلى مستقبل خال من الدخان".

يُعد حصول فيليب موريس إنترناشونال على شهادة المساواة في الأجور بين الجنسين بمثابة إعتراف بما حققته من مساواة بين الرجال والنساء العاملين لديها في أكثر من 90 دولة في مختلف الجوانب خاصة تلك المتعلقة بالعمل.

وإلى جانب المقارنة الكمية للبيانات المتعلقة بالأجور، تتضمن معايير ومنهجية الحصول على شهادة "المساواة في الأجور EQUAL – SALARY" مراجعة نوعية ينفذها طرف ثالث ممثل بشركة PWC وعلى مدى 18 شهراً، للتأكد من الالتزام الإداري بمبادئ المساواة في الأجور، ومدى وعي وإدراك الموظفين لهذا الالتزام ولسياسات وممارسات الموارد البشرية لتحديد أي نقاط ضعف في هذا المجال، والتوصية بناء على النتائج بالإجراءات اللازم اتخاذها.

وتساعد الشهادة كذلك على تحديد المجالات التي تحتاج إلى تحسين، فضلاً عن دعمها للجهود الرامية إلى مواجهة التحدي الأوسع المتمثل في سد أي فجوة في المواهب بين الجنسين، الأمر الذي يشمل إدخال إجراءات عمل مرنة ومعالجة التحيز الجندري ضمن رحلة عمل الموظف.

من جهتها، قالت مؤسِّسَة ورئيسة مؤسسة EQUAL SALARY التنفيذية، فيرونيك غوي فينهايز: "يعد نيل شركة فيليب موريس إنترناشونال بحضورها ومكانتها العالمية لهذه الشهادة خطوة كبيرة لتحقيق المساواة بين الجنسين، وإن التزام فيليب موريس والتي تعد إحدى الشركات الرائدة ضمن قائمة فورتشن 500، ما هو إلا إشارة قوية على التغيير المنتظر في هذا المجال. نحن فخورون بالمستوى العالمي والدعم الكبير الذي تقدمه فيليب موريس من خلال نيلها لهذه الشهادة لقضيتنا الأساسية".

يُشار إلى أن حصول شركة فيليب موريس إنترناشونال لشهادة المساواة في الأجور بين الجنسين يتزامن مع إطلاقها فعاليات "أسبوع المرأة"، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، وعقد يوم نقاشي وتعليمي، والتركيز على المساواة وحصول الجميع على حصصهم العادلة. كما عقدت ضمن هذا الأسبوع، مؤتمر بعنوان الحصص العادلة، بهدف تحفيز الموظفين الذكور على المساواة بين الجنسين، وكسر الحواجز مع مختلف زملائهم. كما ستشارك فيليب موريس خلال الفعاليات قصصاً تتعلق بإلهام النساء من جميع أنحاء العالم بهدف تحفيز النساء المبدعات ضمن فريق عمل الشركة.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018