السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية الخليل تنظم ورشة عمل حول جائزة "صندوق الانجاز والتميز"

نشر بتاريخ: 07/03/2019 ( آخر تحديث: 07/03/2019 الساعة: 17:58 )
تربية الخليل تنظم ورشة عمل حول جائزة "صندوق الانجاز والتميز"
الخليل- معا- نظمت مديرية التربية والتعليم العالي في الخليل، ورشة عمل لمناقشة مسابقة صندوق الانجاز والتميز لدعم التعليم وذلك في قاعة مدرسة الحسين بن علي الثانوية للبنين.
وشارك في الورشة كل من مدير التربية والتعليم العالي عاطف الجمل، و محمد الرامني رئيس جائزة صندوق الانجاز والتميز، عضو لجنة الجائزة أمجد أبو حسين، المنسق الإعلامي للجائزة ورائد حامد، ورئيس قسم الإشراف خالد النجار، ورئيس قسم الميدان منى الحداد، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام سارة زلوم، ومنسق المسابقة في المديرية رشيد رشيد، ومجموعة من المشرفين والموظفين ومديرات المدارس والمعلمين.
ودعا مدير التربية والتعليم العالي عاطف الجمل مديري ومديرات المدارس الى تكثييف المشاركة في المسابقة لهذا العام لانسجام أهدافها والرؤية والرسالة التربوية الامر الذي ينهض ايجاباً على مخرجات العملية التعليمية والتربوية من ناحية ، ويشجع كافة المدراء والمعليمين على إطلاق قدراتهم وتوجيهها نحو الابداع والتميز.
وبين الراميني أن جائزة الإنجاز والتميز تعمل لدعم العملية التعليمية والتربوية تشمل كل الفئات العاملة في وزارة التربية والتعليم العالي، والمدارس الحكومية والخاصة ومدارس وكالة الغوث في المحافظات الشمالية والجنوبية على حد سواء، وكذلك الجامعات الفلسطينية.
وبين أبو حسين أن هذه المسابقة تدعم الإبداع المدرسي، وتحفز الأسرة التربوية للابتكار وتقودهم نحو الابداع مما يسهم في خلق بيئة تعليمية تعلمية جاذبة تؤثر على سير العلمية التعليمية والتربوية بما ينسجم وأهداف الخطة الخمسية لوزارة التربية والتعليم العالي.
وأوضح حامد آلية الترشح للجائزة وشروط المشاركة وبين طريقة تعبئة الطلب الكترونياً مؤكداً أهمية استكمال كافة البنود في المواعيد المحددة لذلك.
ودار نقاش أجاب خلاله المشاركون على أسئلة مديري ومديرات المدارس والمعلمين واستفسارتهم.