الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعثة الوحدات تصل فلسطين اليوم

نشر بتاريخ: 09/03/2019 ( آخر تحديث: 10/03/2019 الساعة: 15:58 )
بعثة الوحدات تصل فلسطين اليوم
القدس- معا- اعلام نادي هلال القدس- من المقرر ان تصل إلى فلسطين بعثة نادي الوحدات الأردني، ظهر يوم السبت، لملاقاة نادي هلال القدس في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
جاء ذلك ضمن المجموعة الأولى التي تضم ايضا فريقا الجيش السوري والنجمة اللبناني، وسيشارك الوحدات بكامل الصفوف، باستثناء اللاعب الموقوف حمزة الدردور.
ويجري لقاء الوحدات وهلال القدس على استاد الشهيد فيصل الحسيني عند الساعة الرابعة من يوم الاثنين المقبل، كما يكتمل وصول ممثلي الاتحاد الآسيوي من مراقب وحكام ومقيم حكام يوم الاحد.
وسيجري الوحدات مرانه عصر السبت على استاد المرحوم ماجد اسعد بالبيرة.
وفي سياق متصل، افاد بدر مكي المشرف الرياضي لنادي هلال القدس ان الاتحاد الآسيوي خاطب نظيره الفلسطيني برسالة تفيد ان مراقب مباراة هلال القدس والنجمة اللبناني هو الفلبيني ريشار طوسون الذي يراقب اللقاء المذكور الذي ستجري احداثه على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالقدس في الاول من نيسان المقبل.
ويقود اللقاء طاقم حكام ماليزي بقيادة الحكم محمد نظمي بن ناصر الدين، ومقيم الحكام من استراليا، وتجري المباراة برسم التصفيات الاسيوية لكاس الاتحاد. واكد نادي هلال القدس ان ملعبه البيتي سيحتضن لقاءات الاشقاء العرب النجمة اللبناني والجيش السوري في المواعيد المحددة من الاتحاد الاسيوي.