الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

صور- فريق نادي الوحدات يصل رام الله لملاقاة هلال القدس

نشر بتاريخ: 09/03/2019 ( آخر تحديث: 09/03/2019 الساعة: 18:17 )
صور- فريق نادي الوحدات يصل رام الله لملاقاة هلال القدس
رام الله- معا- وصل فريق نادي الوحدات الاردني الى مدينة رام الله ومكان اقامته في فندق الميلينيوم ظهر السبت عبر معبر الكرامة استعدادا لملاقاة نادي هلال القدس في مباراة الذهاب ضمن دور المجموعات في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم والتي تقام يوم الاثنين 11-3-2019 الساعه الرابعه عصرا على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بضاحية الرام بمدينة القدس.
وضم وفد نادي الوحدات نائب رئيس النادي المهندس علي خليفه وامين السر خضر صوان واعضاء من الهيئة الادارية والطاقم الفني وثمانية عشر لاعبا، هذا وسيصل ظهر الاحد رئيس نادي الوحدات يوسف المختار الى مدينة رام الله.
وكان في استقبال ضيف فلسطين الكبير كل من رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د باسم ابو عصب واعضاء الهيئة الادارية للنادي والمدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم الفلسطيني فراس ابو هلال وطاقم الاعلام في اتحاد الكرة ، حيث تم استقبال الوفد على انغام الموسيقي الوطنية والتراثية ،فيما استقبل محافظ اريحا والاغوار جهاد ابو العسل وفد نادي الوحدات عند معبر الكرامة.

ورحب رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د باسم ابو عصب بالاشقاء نادي الوحدات الاردني معربا عن سعادته العارمة بوصول اركان هذا النادي العريق ارض فلسطين والتواجد بين اهلها وشعبها ، واكد ابو عصب على عظم العلاقات المتينة بين الناديين وعلى وقفات نادي الوحدات السابقه مع نادي هلال القدس مؤكدا ان لا خاسر في هذه المباراه فالاهداف السامية تحققت بوجود الوحدات بين اهله وهو حلم كبير للملايين من الفلسطينيين الذين يعشقون نادي الوحدات.
من جانبه شكر امين سر نادي الوحدات خضر صوان نادي هلال القدس والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على حفاوة الاستقبال والترحاب لنادي الوحدات وترتيب كافة الامور المتعلقه بالتنقل والمبيت والتدريبات مضيفا " هذه زيارة تاريخية ونشعر اننا بين اهلنا فنحن شعب واحد ، زيارة فلسطين امنية لكل فلسطيني في الشتات ونؤكد ان اللقاء مع نادي هلال القدس لقاء اخوي لعظم العلاقات بين الناديين " .

النجم اللامع في نادي الوحدات اللاعب حسن عبد الفتاح قال فور وصوله رام الله " الحمد لله الذي منحنا زيارة اهلنا وشعبنا ووطننا فلسطين ، شعور لا يوصف وانا متواجد على تراب هذه الارض المباركه وهذا شرف لكل شخص في العالم خاصة اننا من اصول فلسطينية ونعشق فلسطين.
واضاف عبد الفتاح " نتمنى خوض مباراه جيدة مع الاخوان في هلال القدس ونحافظ على السمعه الطيبة بين الفرق الفلسطينية والاردنية "
وسيقام الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراه يوم الاحد الساعه الحادية عشر صباحا في فندق الميلينيوم برام الله.
هذا ويتصدر نادي الوحدات الاردني ترتيب المجموعه الاولى بثلاث نقاط حيث فاز على فريق النجمة اللبناني في مباراة الذهاب بين الفريقين في عمان فيما يحتل نادي هلال القدس المركز الثاني في المجموعه بعد تعادله مع نادي الجيش السوري في مباراه الذهاب التي جمعت الفريقين في العاصمة البحرينية المنامة.