الأخــبــــــار
  1. لأول مرة منذ 71 عاما- طائرات مصرية في إسرائيل
  2. المئات يعتكفون في رحاب "الأقصى"
  3. القبض على شخص بحوزته نصف كغم مخدرات في نابلس
  4. حريق كبير يلتهم 800 شجرة زيتون جنوب جنين
  5. مقتل مواطن 35 عاما بشجار بين ابناء عمومة ببلدة جبع جنوب جنين
  6. هيئة كسر الحصار تدعو للمشاركة في الجمعة القادمة (يوم القدس العالمي)
  7. هيئة الأسرى: استقرار الحالة الصحية للأسير المصاب محمد حسنين
  8. اصابات بالاختناق خلال قمع الاحتلال لمسيرة كفر قدوم
  9. السلطة تعرض المساعدة على اسرائيل في اطفاء الحرائق
  10. الاوقاف: 100 الف مصل ادوا صلاة الجمعة الثالثة من شهر رمضان بالاقصى
  11. ماي تعلن أنها ستستقيل من رئاسة الحكومة البريطانية الشهر المقبل
  12. 5 قتلى و13 جريحا بانفجار قرب مسجد أثناء صلاة الجمعة في باكستان
  13. تيريزا ماي تعلن أنها ستستقيل من زعامة حزب المحافظين الشهر المقبل
  14. اصابات في انهيار نفق للمقاومة شمال قطاع غزة
  15. فيس بوك تعطل مئات الحسابات لنشطاء من غزة
  16. رغم الحر- الغزيون يستعدون للمشاركة في جمعة"التكافل والتراحم"
  17. اسرائيل تستعد لقبول مساعدات اطفاء دولية اذا استمرت موجة الحرائق
  18. اليمن- ‏⁧‫طائرة مسيرة تستهدف منظومة الباتريوت في مطار نجران السعودي
  19. وفاة مواطن وإصابة 4 آخرين في حادث سير جنوب بيت لحم
  20. البنتاغون يطالب ترامب ارسال 10 الاف جندي إضافيين للشرق الأوسط

منتجات هاير العالمية في السوق بمميزات عالمية وأسعار منافسة

نشر بتاريخ: 10/03/2019 ( آخر تحديث: 12/03/2019 الساعة: 09:07 )
الخليل- معا- بدأت منذ مطلع شهر آذار الجاري العلامة التجارية العالمية هاير بزيادة نطاق توزيع أجهزتها الكهربائية في السوق الفلسطيني لتشمل جميع المناطق الفلسطينية.

ويأتي ذلك نتيجة الشراكة الحصرية بين شركة الموزعون العرب للأدوات الكهربائية والمنزلية (ADC) والعلامة التجارية العالمية هاير.
وتعتبر شركة هاير العالمية والتي تأسست في الصين عام 1982 العلامة التجارية المنزلية الأولى في العالم، وتقوم بتصنيع أجهزة كهربائية تتميز بجودتها العالية، وسهولة استخدامها وسعرها المناسب للجميع.
أما شركة الموزعون العرب للأدوات الكهربائية والمنزلية (ADC) والتي بدأت أعمالها في مدينة الخليل بالعام 1957 فهي تعتبر من أكبر موزعي الأدوات الكهربائية والمنزلية في فلسطين.
وصرح المدير التنفيذي للشركة ضياء أبو سرية "اخترنا هاير لأننا نحرص على جلب أفضل المنتجات والسلع للسوق الفلسطيني، آخذين بعين الاعتبار معايير محددة تتماشى مع احتياجات المستهلك بشكل خاص والسوق الفلسطيني بشكل عام، كما ننظر إلى أدق التفاصيل التي تضمن النوعية والجودة المتميزة والأسعار المنافسة".

فيما يتعلق باختيار شركة الموزعون العرب للأدوات الكهربائية والمنزلية (ADC) لهذه العلامة التجارية ويضيف أبو سرية “هذه الشراكة تأتي انطلاقاً من حرصنا الدائم على إبقاء السوق الفلسطينية على تواصل مع كل ما هو جديد ومميز في الأسواق العالمية".
وتصنف منتجات هاير من ضمن الأعلى مبيعاً في العالم، باختيار أكثر من 130 مليون عائلة حول العالم، نتيجة لحرص الشركة الدائم على تقديم تكنولوجيا مبتكرة ومتطورة متمثلة في جميع أجهزتها الكهربائية دون استثناء.

وتتميز أجهزة هاير بالإضافة إلى ما سبق باستهلاكها الاقتصادي لمصادر الطاقة كالكهرباء والماء، حيث يعمل على تصنيع أجهزتها أمهر المختصين في المجال ووفق معايير تكنولوجية متطورة. يقول أبو سرية "غسالات هاير على سبيل المثال، غير أنها متوفرة بعدة أحجام فهي تتميز ببرامجها المتعددة، واحتواءها على نظام أتوماتيكي لتوفير المياه ومعالجة مضاضة للبكتيريا. أما ثلاجات هذه العلامة التجارية فبالإضافة إلى تصميمها العصري والأنيق فهي تحتوي على نظام التدفق الهوائي الدائري الذي يساعد على توزيع الهواء البارد بشكل متساوي وسريع في حجراتها مما يقلل استهلاكها للكهرباء كما تحتوي ثلاجات هاير على فلاتر تمنع تراكم البكتيريا داخلها".

بالإضافة إلى الثلاجات والغسالات، عائلة منتجات شركة هاير العالمية تضم جميع الأجهزة الكهربائية الرئيسية التي يحتاجها كل بيت فلسطيني، كالنشافات، مكيفات الهواء بعدة احجام الموفرة للطاقة، أجهزة التلفاز وأجهزة الميكروويف. وبالإمكان إيجاد أجهزة هاير لدى جميع موزعي شركة الموزعون العرب للأدوات الكهربائية والمنزلية (ADC) المنتشرين في جميع أنحاء فلسطين وبأسعار منافسة.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018