الأخــبــــــار
  1. نقل خمسة اسرى الى مستشفى سوروكا جراء الاعتداء عليهم في سجن النقب
  2. مدفعية الاحتلال تستهدف نقطة للمقاومة في منطقة جحر الديك بغزة
  3. طعن ضابط سجان اسرائيلي في قسم ٤ سجن النقب وحالته خطيرة جدا
  4. طائرة إستطلاع تستهدف نقطة للضبط الميداني شمال قطاع غزة
  5. اشتعال حافلة للمستوطنين اثناء رشقها بالزجاجات الحارقة شرق قلقيلية
  6. منتخبنا الأولمبي يحقق فوزا صعبا على بنغلادش بتصفيات آسيا
  7. إسرائيل: ترامب سيوقع غدا مرسوما يعترف بسيادة إسرائيل على الجولان
  8. العاهل الأردني والسيسي يؤكدان ضرورة تكثيف الجهود لدعم شعبنا لنيل حقوقه
  9. الوفد الأمني المصري في اسرائيل اليوم وقد يتوجه الى القطاع غدا
  10. الشرطة: مصرع شخصين وإصابة 176 آخرين في 222 حادث سير الأسبوع الماضي
  11. 4 اسرى من اراضي 48 يدخلون عامهم الـ34 في السجون
  12. الاحتلال يعتقل فتاة بعد احتجازها لمدة ساعة في حي تل ارميدة بالخليل
  13. الدفاع المدني يتعامل مع 150 حادث إطفاء وإنقاذ خلال أسبوع
  14. عشرات المستوطنين يستأنفون اقتحاماتهم للمسجد الأقصى
  15. سقوط "بالون متفجر" قرب "شاعر هنيجف" في "غلاف غزة"
  16. زوارق الاحتلال تطلق النار صوب مراكب الصيادين ببحر جنوب القطاع
  17. الاحتلال يطلق قنابل الغاز صوب مدرسة النهضة بالخليل واصابات بالاختناق
  18. الطقس: انخفاض الحرارة وأمطار فوق كافة المناطق
  19. الاحتلال يعتقل 12 مواطناً من الضفة
  20. استشهاد حبيب المصري (٢٤ عاما) متأثرا بجروح أصيب بها شمال القطاع

التوجيه السياسي بنابلس ينفذ عدة نشاطات بمناسبة يوم المرأة

نشر بتاريخ: 11/03/2019 ( آخر تحديث: 11/03/2019 الساعة: 18:25 )
نابلس- معا - بحضور ورعاية محافظ نابلس، اللواء إبراهيم رمضان، ونائبه عنان الاتيرة كرم التوجيه السياسي والمعنوي، بالشراكة مع شركة عز المسلماني، ومشاركة ممثلة عن الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية، هنادي ابو بكر، ومنسق وحدة النوع الاجتماعي في المؤسسة الأمنية، الرائد ضرار ازعر، ومحمود ابو خضره مدير العلاقات العامة في جهاز الاستخبارات، بحضور عدد من العاملات في مؤسسة المحافظة وذلك اعترافا بدور المرأة الريادي في صناعة المجتمع

كما نفذت هيئة التوجية السياسي والمعنوي في محافظة نابلس عدة نشاطات وفعاليات خاصة باليوم العالمي للمرأة والذي صادف الثامن من آذار في محافظة نابلس برعاية من شركة عز المسلماني للتسويق.

وقال العقيد تيسر عزام مدير التوجية السياسي والمعنوي في المحافظة ان هيئة التوجية السياسي نفذت عدة نشاطات خاصة بيوم المراة العالمي في محافظة نابلس للاهمية هذا اليوم وهذه المناسبة في تاريخ الشعب الفلسطيني شملت تنظيم عدة زيارات ميدانية الى عدد من المؤسسات النسوية والى المستشفيات وتوزيع الهدايا الورود على النساء العاملات بدعم من شركة عز المسلماني وبحضور السيدة ريما المسلماني نائبة المدير العام للشركة إضافة الى أعضاء من هيئة التوجية السياسي والمعنوي في نابلس.

واضاف عزام أن هيئة التوجية السياسي والمعنوي يولي اهتماما كبيرا بالمرأة. ومن هنا جاءت مبادرة توجيه نابلس، في تكريم العاملات في المستشفى الوطني من طبيبات وكوادر فنية وإدارية، بمناسبة يوم المرأة العالمي، تكريما لهم على دورهن الفاعل والبناء في خدمة المجتمع، ولعطاءهن، واحتراما للدور الكبير الذي يقمن به، وتقديرا لجهودهن في مسيرة المستشفى الوطني، عبر بلسمة جراحات وعذابات الناس. إن هذه المبادرة تهدف إلى تكريم الإنسان كقيمة إنسانية في مختلف مواقعه وأعماله.

وقالت ريما المسلماني ان رسالتنا في الثامن من اذار عيد المراة العالمي هي واضحة بان شركة عز المسلماني تدعم المرأة الفلسطينية بكافة المجالات واينما وجدت مؤكدا ان المراة الفلسطينية ليست نصف المجتمع بل هي أصبحت اليوم جزء مهم وحيوي ومؤثر في المجتمع الفلسطيني مؤكدا ان هذه مجرد لفته من الشركة الى المرأة الفلسطينية ودورها الحيوي في عملية بناء المجتمع الفلسطيني بكافة مكوناته .

وأضافت المسلماني اننا قمنا بتوزيع الورود والشكولا بالتعاون مع هيئة التوجية السياسي والمعنوي في نابلس برئاسة العقيد تيسر عزام والزميلات والزملاء من التوجيه السياسي على المرآة الفلسطينية في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين والى النساء العاملات والمرضي في المستشفي الوطني وعدد من المراكز الصحية اضافة الى العاملات في محافظة نابلس كما قامت الشركة ايضا بتوزيع الورود على المراة الفلسطينية في كافة محلات شركة عز المسلماني المنتشرة في كافة محافظات الضفة الغربيه نابلس وجنين وطولكرم ورام الله والخليل .
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018