الأخــبــــــار
  1. السعودية توجه الدعوة لأمير قطر لحضور القمتين العربية والخليجية بمكة
  2. اختفاء قارب على متنه ٥ اشخاص في بحيرة طبريا
  3. الحكومة: رواتب موظفي السلطة يوم الأحد المقبل بنسبة صرف 60%
  4. صحيفة اسرائيلية: قطر تقرر المشاركة في مؤتمر البحرين
  5. الاحتلال يمدد توقيف شاب مقدسي لاستكمال التحقيق
  6. بطلب من نتنياهو- سكرتاريا الليكود تجتمع الثلاثاء للتحضير للانتخابات
  7. الجزائر: انتهاء فترة الترشح للرئاسة بدون مرشّحين
  8. اسرائيل: موجة الحر اسفرت عن احتراق 15 ألف دونم من المزروعات والاحراش
  9. نتنياهو: لا حاجة لجرنا إلى انتخابات اخرى غير ضرورية
  10. توتر في ساحات الاقصى ومحاصرة المصلين داخل المصلى القبلي
  11. مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى
  12. المعارضة الإسرائيلية: لن يكون لدينا ديكتاتور تركي
  13. ضبط 100 كروز دخان مهرب في الخليل
  14. نتنياهو يهاجم ايمن عودة ويصفه أنه داعم "للإرهاب"
  15. ترامب: لن نتكبد خسائر الحروب التجارية بعد الآن!
  16. فالنسيا بطلا لكأس ملك إسبانيا بثنائية في شباك برشلونة
  17. رئيس الوزراء: سنعيد النظر بكافة الاتفاقيات الموقعة مع اسرائيل
  18. اصابات واعتقالات خلال اعتداء قوات الاحتلال على المقدسيين بالقدس
  19. توصية ليهود ألمانيا بعدم ارتداء القلنسوة خوفاً من مهاجمتهم
  20. اشتية :اسرائيل تسرق مياهنا وسنتوجه للجنايات الدولية

الوحدات يهزم الهلال بسداسية

نشر بتاريخ: 11/03/2019 ( آخر تحديث: 14/03/2019 الساعة: 09:06 )
القدس - معا- تعرض نادي هلال القدس، مساء اليوم الاثنين، لهزيمة قاسية أمام ضيفه نادي الوحدات الأردني بسداسية لهدفين في ثاني مبارياته ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي، في اللقاء الذي استضافه استاد فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتلة.

وعزز نادي الوحدات بهذا الانتصار العريض والمستحق صدارته للمجموعة الأولى رافعا رصيده إلى 6 نقاط وحيدا بالصدارة، بينما بقي الهلال في المركز الثالث مؤقتا برصيد نقطة يتيمة.

جاءت أولى المحاولات الحقيقية لنادي هلال العاصمة في الدقيقة السادسة من زمن الشوط الأول عبر اللاعب علي نعمة من تسديدة قوية أبعدها الحارس عبد الله الفاخوري بصعوبة بعيدا عن مرماه.

رد الوحدات جاء سريعا عبر نجم اللقاء بهاء فيصل من كرة ثابتة من على مشارف منطقة الجزاء لكن تسديدته علت مرمى الحارس الهلالي البديل خالد عزام.

وشهدت الدقيقة الـ16 تسجيل الوحدات الهدف الأول بعد كرة ركنية فشل الحارس عزام بالتعامل معها لتصل للمدافع المتقدم محمد الباشا الذي استغل رعونة الحارس وحولها ضعيفة برأسه بالشباك.

وكاد عبيدة السمارنة في الدقيقة الـ24 أن يضيف الهدف الثاني للوحدات من تسديدة مباغتة من مسافة بعيدة لكن كرته اصطدمت بالقائم العلوي لمرمى الهلال وتحولت كرة جانبية.

وعدل اللاعب هاني عبد الله النتيجة للهلال في الدقيقة الـ26 بطريقة جميلة من كرة جماعية لتصل الكرة إلى عدي الدباغ الذي هيأ الكرة لعبد الله الذي سددها ع "الطاير" من خارج صندوق الجزاء في الزاوية العليا لمرمى الحارس الفاخوري.

وشهدت الدقائق الـ10 الأخيرة من زمن اللقاء انهيار تام للاعبي الهلال ليستغل لاعبو الوحدات ذلك، ويسجل بهاء فيصل الهدف الثاني في الدقيقة الـ35 بتسديدة قوية من داخل الصندوق.

ولم تمض سوى 3 دقائق على الهدف الثاني حتى عاد بهاء فيصل وسجل الهدف الثالث للوحدات والثاني له بعد انفرادية تامة مع الحارس الفاخوري ليضع الكرة بسهولة في الشباك، وفي الدقيقة الـ40 سجل فيصل الهدف الرابع لفريقه والثالث له "هاتريك" لينتهي الشوط الأول بتقدم واضح للوحدات بأربعة أهداف لهدف.

لم يتغير الحال في الشوط الثاني واستمر تفوق الفريق الضيف نادي الوحدات، مع اجراء مدرب الهلال خضر عبيد بعض التعديلات فيما محاولة للعودة إلى مجريات اللقاء لكن ذلك لم يؤثر كثيرا واستمر تفوق الوحدات.

وسجل صالح راتب الهدف الخامس لنادي الوحدات الأردني في الدقيقة الـ78، من تسديدة قوية استقرت على يمين الحارس خالد عزام المتقدم من مرماه.

واستمر الوحدات في بحثه عن مزيد من الأهداف مع دخول قائده حسن عبد الفتاح، ووقع بهاء فيصل على الهدف السادس لفريقه والرابع له "سوبر هاتريك" من ضربة رأس قوية، فيما قلص النجم عدي الدباغ النتيجة من ركلة جزاء، لينتهي اللقاء بانتصار كاسح للوحدات بستة أهداف لهدفين.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018