الأخــبــــــار
  1. لأول مرة منذ 71 عاما- طائرات مصرية في إسرائيل
  2. المئات يعتكفون في رحاب "الأقصى"
  3. القبض على شخص بحوزته نصف كغم مخدرات في نابلس
  4. حريق كبير يلتهم 800 شجرة زيتون جنوب جنين
  5. مقتل مواطن 35 عاما بشجار بين ابناء عمومة ببلدة جبع جنوب جنين
  6. هيئة كسر الحصار تدعو للمشاركة في الجمعة القادمة (يوم القدس العالمي)
  7. هيئة الأسرى: استقرار الحالة الصحية للأسير المصاب محمد حسنين
  8. اصابات بالاختناق خلال قمع الاحتلال لمسيرة كفر قدوم
  9. السلطة تعرض المساعدة على اسرائيل في اطفاء الحرائق
  10. الاوقاف: 100 الف مصل ادوا صلاة الجمعة الثالثة من شهر رمضان بالاقصى
  11. ماي تعلن أنها ستستقيل من رئاسة الحكومة البريطانية الشهر المقبل
  12. 5 قتلى و13 جريحا بانفجار قرب مسجد أثناء صلاة الجمعة في باكستان
  13. تيريزا ماي تعلن أنها ستستقيل من زعامة حزب المحافظين الشهر المقبل
  14. اصابات في انهيار نفق للمقاومة شمال قطاع غزة
  15. فيس بوك تعطل مئات الحسابات لنشطاء من غزة
  16. رغم الحر- الغزيون يستعدون للمشاركة في جمعة"التكافل والتراحم"
  17. اسرائيل تستعد لقبول مساعدات اطفاء دولية اذا استمرت موجة الحرائق
  18. اليمن- ‏⁧‫طائرة مسيرة تستهدف منظومة الباتريوت في مطار نجران السعودي
  19. وفاة مواطن وإصابة 4 آخرين في حادث سير جنوب بيت لحم
  20. البنتاغون يطالب ترامب ارسال 10 الاف جندي إضافيين للشرق الأوسط

مستشفى بيت لحم للطب النفسي تستقبل محافظ بيت لحم وغرفة تجارة الخليل

نشر بتاريخ: 11/03/2019 ( آخر تحديث: 11/03/2019 الساعة: 23:22 )
بيت لحم - معا - استقبلت مستشفى بيت لحم محافظ محافظة بيت لحم كامل حميد ورئيس غرفة تجارة وصناعة الخليل عبدو ادريس وعدد كبير من اعضاء الغرفة التجارية ومديرها ونائب رئيسها.

وكان في استقبال الضيوف مدير المستشفى الدكتور ابراهيم اخميس والمدير الاداري اسماعيل العطاونه ومدير التمريض ايمن النجار وعدد من الاطباء والممرضين والموظفين الاداريين بالاضافة الى رئيس تجمع العلاقات العامة في جهاز الامن الوقائي العقيد ضرار مرعب.

وفي بداية الاستقبال رحب مدير المستشفى الدكتور ابراهيم اخميس بالحضور وعلى راسهم المحافظ وعبدو ادريس رئيس الغرفة التجارية وجميع الاعضاء والافراد والضيوف، واستهل حديثه باعتبار هذه الزيارة تاريخية ومهمة من هامات واشخاص قمة في العطاء وموقع المسؤولية لهذا الصرح الطبي التاريخي الذي يحكي قصة الطب النفسي في فلسطين، وتحدث عن اهمية المستشفى والخدمات التي تقدمها مثمنا في الوقت ذاته دور وزير الصحة د.جواد عواد في دعم المسيرة الطبية، مع الاخذ بعين الاعتبار المسؤولية الاجتماعية لجميع المؤسسات الفلسطينية في دعم هذه المؤسسة العريقة والفريدة من نوعها.

بدوره قام محافظ بيت لحم كامل حميد بتقديم الشكر للسادة الضيوف من غرفة تجارة الخليل ورحب بهم في مدينه مهد الديانات السماويه و ثمن موقفهم الوطني والإنساني في دعم المستشفى و شكر إدارة المستشفى على سعيها الدؤوب في تطوير مرافق المستشفى التي تعتبر مرفقا صحيا متميزا و نادرا من نوعه وتقدم الخدمه الانسانيه لهذه الفئه المهمشه متمنيا التوفيق لهم في خدمة أبناء شعبهم.

كما تحدث رئيس غرفة تجارة وصناعة الخليل عبدو ادريس عن اهمية دعم هذا المستشفى الوحيد وخاصة انه يخدم فئة مهمشة في المجتمع، وشكر ادارة المستشفى لتوجهها للعنوان الصحيح وهو الغرفة التجارية التي وعدت شعبها بالقيام بمسؤولياتها الاجتماعية تجاه ابناء شعبها، مؤكدا على ان المحافظ سيبقى الداعم الرئيس لنا في كل المجالات.

كما تحدث عدد من اعضاء الغرفة التجارية عن اهمية المستشفى والخدمات الفريدة التي تقدمها مؤكدين على ان الصحة النفسية لا يمكن ان تكون بمعزل عن الصحة الجسدية وان ظروفنا المعيشية واحوالنا السياسية تترك اثرا نفسيا في كل م0واطن.

وفي نهاية اللقاء توجه رئيس واعضاء الغرفوة التجارية يرافقهم المحافظ ومدير المستشفى والطاقم الاداري والطبي الى اقسام المستشفى، والتقوا بعدد من المرضى، حيث استمع المحافظ الى عدد من النزلاء، ثم توجه الجميع الى قسم الادخال الحديث الذي تم ترميمه بدعم من منظمة الصحة العالمية وابدوا اعجابهم بالمظهر الانساني والحضاري ووسائل الراحه والامان التي تم توفيرها في القسم.

السيد عبدو ادريس وباسمه واسم زملاءه اعضاء الغرفة التجارية تعهدوا بتوفير كافة المستلزمات من الاثاث وغيره اللازمة لتشغيل القسم والذي من المتوقع ان يبدأ العمل فيه ابتداء من شهر نيسان القادم.

وفي نهاية اللقاء قام مدير المستشفى الدكتور ابراهيم اخميس بتقديم الشكر لكل من حضر وشارك وساهم داعيا جميع مؤسسات المجتمع المدني الى تحمل مسؤولياتها تجاه المرضى النفسين داعيا الى ضرورة محاربة الوصمة الاجتماعية من خلال دعم المرضى النفسيين واهاليهم بالاضافة الى ضرورة تكثيف الجهود والزيارات للمستشفى وتقديم الدعم المعنوي والمادي لها.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018