الأخــبــــــار
  1. منخفض جوي مساء الاحد القادم ومنخفض آخر يتبعه نهاية الشهر
  2. إصابة 3 مستوطنين جراء إلقاء حارقات بين "إيتمار" و"ألون موريه" في نابلس
  3. إصابتان بصاروخ أطلقته طائرة استطلاع صوب مجموعة من الشبان شرق رفح
  4. إطلاق النار باتجاه سيارة "حاولت دهس جنود" قرب أريحا ولاذت بالفرار
  5. ترامب: آن الأوان لتعترف أمريكا بسيادة إسرائيل على الجولان
  6. انفجار جسم معلق ببالون داخل إحدى مستوطنات غلاف غزة دون إصابات
  7. إصابة شاب برصاص الاحتلال بالقدم شرق البريج وسط قطاع غزة
  8. مخابرات الاحتلال تمنع فعالية بمناسبة عيد الأم في القدس
  9. البيت الأبيض: ترامب يستقبل نتنياهو الأسبوع المقبل
  10. أبوردينة: هناك مفترق طرق قادم في العلاقة مع حماس وإسرائيل وامريكا
  11. فصائل ومؤسسات بيت لحم: الماراثون الدولي قائم غدا كجزء من النضال
  12. عساف: الاعلام لن يتوقف عن القيام بواجبه تجاه أبناء شعبنا في القطاع
  13. عساف: حماس تسعى لمنع الاعلام الرسمي من العمل في القطاع
  14. ابو ردينة:شعبنا يتعرض لهجمة من اسرائيل وحماس وما يحدث لن يغير المشهد
  15. أبو ردينة: لن نقبل بدولة فلسطينية دون القدس وغزة
  16. الاحتلال يعتقل فتاة قرب الحرم الابراهيمي بالخليل
  17. مستوطن يدهس مواطنا قرب الحرم الابراهيمي بالخليل
  18. تقرير للأمم المتحدة: فنلندا أسعد دول العالم
  19. حالة الطقس: انخفاض على درجات الحرارة
  20. ملك الاردن: القدس بالنسبة لي خط أحمر

مستشفى بيت لحم للطب النفسي تستقبل محافظ بيت لحم وغرفة تجارة الخليل

نشر بتاريخ: 11/03/2019 ( آخر تحديث: 11/03/2019 الساعة: 23:22 )
بيت لحم - معا - استقبلت مستشفى بيت لحم محافظ محافظة بيت لحم كامل حميد ورئيس غرفة تجارة وصناعة الخليل عبدو ادريس وعدد كبير من اعضاء الغرفة التجارية ومديرها ونائب رئيسها.

وكان في استقبال الضيوف مدير المستشفى الدكتور ابراهيم اخميس والمدير الاداري اسماعيل العطاونه ومدير التمريض ايمن النجار وعدد من الاطباء والممرضين والموظفين الاداريين بالاضافة الى رئيس تجمع العلاقات العامة في جهاز الامن الوقائي العقيد ضرار مرعب.

وفي بداية الاستقبال رحب مدير المستشفى الدكتور ابراهيم اخميس بالحضور وعلى راسهم المحافظ وعبدو ادريس رئيس الغرفة التجارية وجميع الاعضاء والافراد والضيوف، واستهل حديثه باعتبار هذه الزيارة تاريخية ومهمة من هامات واشخاص قمة في العطاء وموقع المسؤولية لهذا الصرح الطبي التاريخي الذي يحكي قصة الطب النفسي في فلسطين، وتحدث عن اهمية المستشفى والخدمات التي تقدمها مثمنا في الوقت ذاته دور وزير الصحة د.جواد عواد في دعم المسيرة الطبية، مع الاخذ بعين الاعتبار المسؤولية الاجتماعية لجميع المؤسسات الفلسطينية في دعم هذه المؤسسة العريقة والفريدة من نوعها.

بدوره قام محافظ بيت لحم كامل حميد بتقديم الشكر للسادة الضيوف من غرفة تجارة الخليل ورحب بهم في مدينه مهد الديانات السماويه و ثمن موقفهم الوطني والإنساني في دعم المستشفى و شكر إدارة المستشفى على سعيها الدؤوب في تطوير مرافق المستشفى التي تعتبر مرفقا صحيا متميزا و نادرا من نوعه وتقدم الخدمه الانسانيه لهذه الفئه المهمشه متمنيا التوفيق لهم في خدمة أبناء شعبهم.

كما تحدث رئيس غرفة تجارة وصناعة الخليل عبدو ادريس عن اهمية دعم هذا المستشفى الوحيد وخاصة انه يخدم فئة مهمشة في المجتمع، وشكر ادارة المستشفى لتوجهها للعنوان الصحيح وهو الغرفة التجارية التي وعدت شعبها بالقيام بمسؤولياتها الاجتماعية تجاه ابناء شعبها، مؤكدا على ان المحافظ سيبقى الداعم الرئيس لنا في كل المجالات.

كما تحدث عدد من اعضاء الغرفة التجارية عن اهمية المستشفى والخدمات الفريدة التي تقدمها مؤكدين على ان الصحة النفسية لا يمكن ان تكون بمعزل عن الصحة الجسدية وان ظروفنا المعيشية واحوالنا السياسية تترك اثرا نفسيا في كل م0واطن.

وفي نهاية اللقاء توجه رئيس واعضاء الغرفوة التجارية يرافقهم المحافظ ومدير المستشفى والطاقم الاداري والطبي الى اقسام المستشفى، والتقوا بعدد من المرضى، حيث استمع المحافظ الى عدد من النزلاء، ثم توجه الجميع الى قسم الادخال الحديث الذي تم ترميمه بدعم من منظمة الصحة العالمية وابدوا اعجابهم بالمظهر الانساني والحضاري ووسائل الراحه والامان التي تم توفيرها في القسم.

السيد عبدو ادريس وباسمه واسم زملاءه اعضاء الغرفة التجارية تعهدوا بتوفير كافة المستلزمات من الاثاث وغيره اللازمة لتشغيل القسم والذي من المتوقع ان يبدأ العمل فيه ابتداء من شهر نيسان القادم.

وفي نهاية اللقاء قام مدير المستشفى الدكتور ابراهيم اخميس بتقديم الشكر لكل من حضر وشارك وساهم داعيا جميع مؤسسات المجتمع المدني الى تحمل مسؤولياتها تجاه المرضى النفسين داعيا الى ضرورة محاربة الوصمة الاجتماعية من خلال دعم المرضى النفسيين واهاليهم بالاضافة الى ضرورة تكثيف الجهود والزيارات للمستشفى وتقديم الدعم المعنوي والمادي لها.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018