الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة كأس اسيا- منتخبنا للكرة الشاطئية يحقق فوزه الثالت

نشر بتاريخ: 12/03/2019 ( آخر تحديث: 14/03/2019 الساعة: 10:09 )
بطولة كأس اسيا- منتخبنا للكرة الشاطئية يحقق فوزه الثالت
القدس- معا- دائرة الاعلام بالاتحاد- حقق المنتخب الفلسطيني للكرة الشاطئية الاثنين 11/3/2019 فوزه الثالث في منافسات المجموعة الاولى من بطولة اسيا للكرة الشاطئية 2019 المقامة في تايلند بعد ان فاز على المنتخب الماليزي بالنتيجة 6/5.
وبهذا الفوز حافظ الفدائي الشاطئي على صدارة ترتيب المجموعة وبالعلامة الكاملة "9" نقاط " من ثلاث مباريات حقق فيها الفوز هي على التوالي تايلند ، افغانستان وماليزيا .
وسجل ميسرة البواب (1 و19 و25) ومحمود النيرب (16 و19) وإسلام أبو بياضة (33) أهداف فلسطين، في حين أحرز محمد رضوان زاينال (2) ومحمد زاهريم يوسف (6 و19) ومحمد قشيري عساري (17) والفلسطيني يوسف شلدان (35 بالخطأ في مرمى فريقه) أهداف ماليزيا.
وسيقابل منتخبنا في مباراته القادمة المنتخب اللبناني ثاني المجموعة الثانية يوم الخميس في الدور ربع النهائي
وتحصل المنتخبات الثلاثة الأولى في البطولة على بطاقات التأهل للمشاركة في نهائيات كأس العالم للكرة الشاطئية 2019 في بارغواي.
تصريحات المدربين:
- عماد الدين هاشم مدرب منتخب فلسطين:
"دخلنا المباراة ونحن نخشى الحصول على إنذارات قبيل مباراة الدور ربع النهائي، لسوء الحظ أحد لاعبينا المهمين حصل على بطاقة صفراء، ولهذا قمنا بسحب لاعبين آخرين من أجل تفادي تكرار الموقف، قدمنا أفضل ما بوسعنا وفي ذات الوقت كنا نحاول تفادي الحصول على إنذارات".
- محمد فايزال سعود مدرب منتخب ماليزيا:
"كانت المباراة صعبة لأن لاعبي فلسطين يمتازون بالطول، حيث عانينا بسبب أحجام اللاعبين، ونتيجة لذلك ساهمت تمريرة حارس مرماهم إلى رؤوس اللاعبين في تسهيل مهمتهم، قدمنا أفضل مباراة في البطولة وتعاملنا معها وكأنها نهائي، وهي كانت بالفعل كذلك".
ملحوظة : الصورة من موقع الاتحاد الاسيوي.