الثلاثاء: 19/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

ممّر شرفي تكريماً لموظفات بنك القدس في شهر المرأة

نشر بتاريخ: 18/03/2019 ( آخر تحديث: 19/03/2019 الساعة: 09:48 )
ممّر شرفي تكريماً لموظفات بنك القدس في شهر المرأة
رام الله- معا- قام موظفو بنك القدس، بعمل ممّر شرفي تكريماً لجميع الزميلات في البنك بالتزامن مع جميع الفروع والمكاتب المنتشرة في كافة أرجاء الوطن لمناسبة يوم المرأة العالمي ويوم الأم اللذين يصادفان في شهر أذار من كل عام.
وجاء هذا الممر الشرفي كمبادرة طيبة من العلاقات العامة واللجنة الإجتماعية الخاصة في البنك، حيث وقف عدد من الموظفين صباح الأحد الماضي على جانبي الممر الشرفي وأستقبلوا زميلاتهم ضمن أجواء إحتفالية تخللها التصفيق الحار والإبتسامة لحظة قدومهن إلى العمل.
بدورها قامت اللجنة الإجتماعية الخاصة في بنك القدس كرسالة تقدير منها للموظفات بتقديم الهدايا لهن عند نهاية الممر الشرفي الأمر الذي أظهر الفرح على وجوه الزميلات.
وتفاجأت الزميلات لحظة قدومهن إلى العمل بهذه اللفتة الكريمة اللواتي عبرن عن سعادتهن وفرحتهن من خلال إلتقاط الصور التذكارية، ما شكل لهن يوما مختلفاً ومميزاً على حد تعبيرهن.
يذكر أن بنك القدس يولي إهتماماً كبيراً في تقدير كادره النسوي العامل في البنك على جهودهن ووقتهن المبذول من أجل مدى التطور و المساهمة في نجاح عمل المؤسسة، كما من الجدير ذكره أن عدد موظفات بنك القدس تشكل ما نسبته 30% من مجموع عدد الموظفين.