الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجدلاني يعود أبو سيف ويطمئن على صحته

نشر بتاريخ: 21/03/2019 ( آخر تحديث: 21/03/2019 الساعة: 18:06 )
مجدلاني يعود أبو سيف ويطمئن على صحته
رام الله- معا- عاد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. احمد مجدلاني ، على رأس وفد من قيادة الجبهة اليوم الخميس، ضم امين سر المكتب السياسي للجبهة عوني أبو غوش ، وعضوي فرع رام الله لؤي الفاخوري، وثائر الطريفي، عضو المجلس المركزي، الناطق باسم حركة "فتح" عاطف أبو سيف للاطمئنان على صحته، في مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله.
واطمأن د. مجدلاني على الحالة الصحية للقيادي أبو سيف، متمنيا له الشفاء العاجل، قائلا إن هذا الاعتداء الوحشي والجبان، إنما يمثل حالة الهستيريا والخوف الذي تعيشها مليشيات حماس ، وتحاول اسكات صوت الحقيقة الذي يفضح كافة اعتداءاتها على الحراك الشبابي ، الذي يطالب بالحياة الكريمة ، بعدما أوصلت حالة اختطاف قطاع غزة على أيدي حركة حماس إلى جحيم.
وجدد د. مجدلاني الدعوة لحركة حماس بالالتزام بالاخلاق الوطنية وعادات وتقاليد شعبنا، فالمعركة على أشدها مع الاحتلال الذي يستهدف ابناء شعبنا في كافة اماكن تواجدهم ، وأن دماء الشهداء تدعونا نحو الوحدة والانتصار لقضيتهم وارواحهم.
وتوجه د. مجدلاني بالتحية لكافة أبناء شعبنا بقطاع غزة، الذين يناضلوا بحراك اجتماعي سلمي ضد الفقر والبطالة والمعاناة وزيادة الضرائب ، في الوقت الذي تقابلهم مليشيا حماس، بالاعتقال والتعذيب وفرض الاقامة الجبرية وتلاحق كل صوت ينادي للوحدة وتسليم القطاع للشرعية الفلسطينية.