الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

تشكيل لجنة مؤسسات في مخيم عسكر القديم

نشر بتاريخ: 23/03/2019 ( آخر تحديث: 23/03/2019 الساعة: 17:06 )
نابلس- معا- عقدت مؤسسات وفعاليات مخيم عسكر القديم اجتماعا لبحث سبل تطوير الحياة العامة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لأهالي المخيم والمنطقة المحيطة.
وتم الاجتماع بحضور مدير مكتب المخيم في وكالة الأونروا. وممثلين عن اللجنة الشعبية للخدمات ومركز حوار ومركز شباب عسكر ومركز دار الثقافة والفنون وجمعية البرامج النسوية وجمعية اللد الخيرية، وجمعية نادي إسعاد الطفولة وجمعية ذوي الاحتياجات الخاصة وجمعيةمدرسة الأمهات، وذلك صباح اليوم السبت في مقر مركز حوار.
وأكد الحضور على أهمية التنوع الجيد للخدمات التي تقدمها مؤسسات المخيم.مما يعطي فرص كبيره وطيبه للتطوير والتغيير وذلك من خلال تضافر الجهود والمزيد من التنسيق فيما بينها بهدف تحسين نوعية تلك الخدمات.
كما أجمع ممثلو المؤسسات على تفعيل الدور المنوط بها، من خلال تشكيل لجنة مؤسسات للمخيم تكون حاضنة وطنيه وخدماتية لمتابعة الأوضاع بالمخيم من أجل تقدمه وتنميته والسعي لتعزيز الجهود المشتركة بينها لرفع شأن المخيم والعمل الجاد على تطويره وحمايته والحفاظ على وحدته، ووضع التصورات اللازمة للحفاظ على مقدراته.
وفي نهاية الاجتماع اتفق الحضور على عقد لقاءات دورية وترتيب زيارات ميدانية داخلية وخارجية مع مختلف شرائح المجتمع والمؤسسات الرسمية.