الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحكمة الدستورية العليا تكرم جهاز الشرطة الفلسطيني

نشر بتاريخ: 24/03/2019 ( آخر تحديث: 24/03/2019 الساعة: 15:16 )
المحكمة الدستورية العليا تكرم جهاز الشرطة الفلسطيني
رام الله- معا- كرم رئيس المحكمة الدستورية العليا أ. د. محمد الحاج قاسم جهاز الشرطة الفلسطيني ممثلا بمدير إدارة الحراسات العقيد ناصر أبو حنانة تقديرا لجهودهم في توفير الحماية للمحكمة، في مقر المحكمة بمدينة رام الله.
وتقدم أ. د. الحاج قاسم بجزيل الشكر والتقدير لجهاز الشرطة على دوره الكبير والفاعل الذي يقوم به في تأمين وتوفير الحماية للمحكمة الدستورية ولمؤسسات الوطن وبتوجيهات من مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله.
وقام بتكريم الشرطي صدام عماد ضحى، تقديرا لتفانيه وإخلاصه في العمل وخدمة المحكمة والحفاظ على سلامة الموظفين.
وأكد أ. د. الحاج قاسم أن هذا التكريم يعزز من دور جهاز الشرطة في تأمين السلامة للجميع، وإنتمائهم وإخلاصهم في تأدية واجبهم ورسالتهم السامية في الحفاظ على حاية المواطنين وسلامتهم.
وأعرب أبو حنانة عن شكره الجزيل للمحكمة الدستورية على هذا التكريم، مضيفا أن توفير الحماية والأمن لمؤسسات الوطن هو واجب علينا، وهذا التكريم هو دفعة معنوية كبيرة لأفراد الشرطة ودعما لهم وتعزيزا لدورهم في القيام بواجبهم.
وفي نهاية اللقاء قدم رئيس المحكمة درعا تكريميا لمدير إدارة الحراسات العقيد ناصر أبو حنانة، وشهادة تكريمية للشرطي صدام عماد ضحى تقديرا لهم ولجهاز الشرطة في توفير الحماية الأمنية للمحكمة الدستورية العليا، وذلك بحضور نائب رئيس المحكمة أ. أسعد مبارك و أعضاؤها المستشارون أ. د. عبد الرحمن أبو نصر وأ. فتحي أبو سرور وأ. حاتم عباس ود. رفيق أبو عياش وأ. فواز صايمه وأ. والأمين العام أ. أحمد حنون ومدير مكتب رئيس المحكمة أ. يحيى فحماوي، ومن جهاز الشرطة مدير الأمن الدبلوماسي الرائد محمد ياسين ومسؤول أمن المؤسسات الصباحية النقيب أشرف حمد.