الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"التضامن" والمدرسة الاسلامية تستعدان لإطلاق مهرجان الصناعات الوطنية

نشر بتاريخ: 25/03/2019 ( آخر تحديث: 25/03/2019 الساعة: 11:04 )
نابلس- معا- تحت رعاية وزير التربية والتعليم العالي وبمشاركة ما يزيد عن عشرين شركة من أكبر الشركات والمصانع الوطنية وعشرات الزوايا العلمية والتراثية والغذائية تستعد جمعية التضامن الخيرية والمدرسة الاسلامية الأساسية للذكور لإطلاق مهرجان الصناعات الغذائية في نابلس.
وهدف المهرجان الى تفعيل دور المدارس الخاصة في دعم المنتج الفلسطيني اضافة الى توعية المواطنين الى ضرورة التوجه لاستهلاك وشراء المنتجات الوطنية وتعزيز هذه الثقافة لدى طلبتنا واولياء امورهم.
واعتبرت هذه المبادرة من جمعية التضامن الخيرية ممثلة برئيسها الدكتور علاء مقبول ونادي مدرسة المتميزين في المدرسة الاسلامية الاساسية للذكور الاولى على مستوى القطاع التربوي وتحظى باهتمام ومتابعة ودعم من وسائل الاعلام والمؤسسات الرسمية في المحافظة.
وسينظم المهرجان في الفترة الواقعة من 4/4- 7/4/2019 في ساحات المدرسة الاسلامية الاساسية للذكور في رفيديا وسيفتتح بحفل مميز بمشاركة العديد من مؤسسات المحافظة والشخصيات الرسمية حيث ستقوم الشركات والمصانع الوطنية المشاركة بعرض منتجاتها اضافة الى العديد من الزوايا التراثية والاكلات الشعبية ومعرضا للوسائل العلمية والتكنولوجية لطلبة المدرسة.