الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزير عساف يبحث مع مسؤولي الإعلام في مملكة البحرين تعزيز التعاون

نشر بتاريخ: 03/04/2019 ( آخر تحديث: 05/04/2019 الساعة: 09:27 )
الوزير عساف يبحث مع مسؤولي الإعلام في مملكة البحرين تعزيز التعاون
المنامة -معا- بحث المشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف، مع مسؤولي الإعلام في مملكة البحرين سبل تعزيز التعاون المشترك بين الإعلام الفلسطيني والبحريني.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير عساف، مساء اليوم الأربعاء، مع وكيل وزارة شؤون الإعلام البحريني الدكتور عبد الرحمن محمد بحر، الذي أبدى حرصه على الاستمرار في التواصل من أجل تعزيز التعاون الإعلامي، مؤكدا أن القضية الفلسطينية ستظل قضية العرب الأولى، وأن مملكة البحرين تولى هذه القضية اهتماما وتغطية خاصة.

واستعرض بحر مواقف المملكة في دعم القضية الفلسطينية، ومواقف القيادة الفلسطينية وآخرها رفض ما يسمى "صفقة القرن".

وجال الوزير عساف في مختلف أقسام الوزارة التي تشمل الإذاعة والتلفزيون، ووكالة الأنباء، واطلع عن قرب على ما وصل إليه الإعلام البحريني من تطور بمختلف مكوناته.

وأهدى الوزير عساف، الدكتور بحر وأركان الوزارة، مجسما لقبة الصخرة المشرفة.

وحضر اللقاء إلى جانب الوزير عساف، سفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين خالد عارف، ومدير عام الأخبار في تلفزيون فلسطين محمد البرغوثي.

كما ألقى الوزير عساف محاضرة في مؤتمر البحرين الأول حول الطفل العربي، تحدث فيها عن واقع الأطفال في فلسطين وما يتعرضون له من قمع وبطش وسلب لحقوقهم بسبب ممارسات دولة الاحتلال، مشيرا في الوقت نفسه إلى النجاحات والإنجازات التي حققها أطفال فلسطين في شتى المجالات رغم قسوة وظلم الاحتلال.