الأخــبــــــار
  1. الرئيس يؤكد استعداده لاجراء انتخابات تشريعية ورئاسية
  2. وصول نائب السفير القطري خالد الحردان الى غزة عبر معبر بيت حانون
  3. وزير الخارجية الإسرائيلي: من المتوقع مشاركة إسرائيل في مؤتمر البحرين
  4. شرطة الاحتلال تلاحق مركبة في العيسوية شرق القدس وتعتدي على ركابها
  5. بعد الاستجابة المبدئية لجزء من مطالبهم- اسرى "عسقلان" يعلقون الإضراب
  6. الغاء الاضراب المقرر في 25 حزيران واستبداله بمسيرات رفضا لورشة البحرين
  7. الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من بيت لحم ورام الله
  8. حالة الطقس: درجات الحرارة اعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين
  9. الأسير ربيع السعدي من مخيم جنين يدخل عامه الـ16 في الأسر
  10. الكابينت ينعقد اليوم لبحث "التطورات الأمنية" الأخيرة
  11. ليبرمان يدعو لتشكيل "حكومة وحدة وطنية"
  12. مقتل مواطن 54 عاما بالرصاص اثر شجار وقع في يطا جنوب الخليل فجر اليوم
  13. هلال القدس يمثل فلسطين في البطولة العربية
  14. قوات الاحتلال تعيق حركة المواطنين جنوب بيت لحم
  15. فصل الصيف يبدأ مساء الجمعة ويستمر 93 يوما و15 ساعة و56 دقيقة
  16. أنصار الله تطلق طائرات مسيرة على مطارين في السعودية
  17. إسرائيل ترفض بنودا في بيان قمة دوشنبه حول القدس
  18. قناة إسرائيلية: لقاء سري بين أبو مازن ورئيس الشاباك
  19. 59 ألف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة الأسبوع الماضي
  20. مصرع فتاة بالقدس بعد الاعتداء عليها بالضرب لعلاجها من السحر

دوري الأولى يشتعل بالقمة والقاع والقوات يصعد للصدارة

نشر بتاريخ: 06/04/2019 ( آخر تحديث: 08/04/2019 الساعة: 21:54 )
رام الله- معا- اشتعلت المنافسة مجددا على الصعود والهبوط في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم "الاحتراف الجزئي"، قبل جولة واحدة على اختتامه.

وبعيدا عن تأكد هبوط نادي الخضر لدوري الدرجة الثانية، فإن أمر الصعود والهبوط سيتحدد خلال الأسبوع الـ22 والأخير، حيث تتنافس 6 أندية على الصعود، و3 على الهبوط، أما ناديا جنين وأبناء القدس فهما لا ينافسان على أي شيء بوجودهما في وسط الترتيب، بحسب تقرير نشرته الوكالة الرسمية.

وصعد نادي القوات الفلسطينية إلى صدارة الدوري بعد فوزه الدراماتيكي، مساء اليوم السبت، على ضيفه نادي جنين بخمسة أهداف لأربعة في اللقاء الذي جمعهما على استاد فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتلة.

وكان نادي القوات متأخرا بنتيجة أربعة أهداف لثلاثة حتى قبل دقائق من نهاية الوقت الأصلي من عمر اللقاء إلا أنه عاد من بعيد وأحرز هدفين ليخرج فائزا بخمسة أهداف لأربعة للضيف نادي جنين.

وارتقى القوات لصدارة الدوري برصيد 36 نقطة بفارق نقطة عن أهلي قلقيلية والعيسوية، أما نادي جنين فبقي عند رصيده السابق 26 نقطة في المركز الثامن، وسيلعب القوات مباراته الأخيرة بالدوري خارج ملعبه أمام المهدد بالهبوط نادي دورا.

أما أهلي قلقيلية فحقق أغلى وأثمن انتصاراته بالدوري هذا الموسم بفوزه على ضيفه العربي بيت صفافا بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جرى على ملعب نابلس البلدي.

ورفع الأهلي الذي صعد هذا الموسم لدوري الأولى، رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثاني، أما العربي فأصبح مهددا بشكل كبير بالهبوط لدوري الثانية بعدما تجمد رصيده عند 24 نقطة في المركز التاسع، ويختتم الأهلي مشواره بالدوري بلقاء ناري أمام شباب العبيدية الباحث عن التأهل، أما العربي فيلعب لقاء الفرصة الأخيرة أمام طوباس الذي يملك فرصة ضعيفة جدا للصعود لدوري المحترفين.

وتعادل طوباس على ملعب الجامعة العربية الأمريكية في جنين أمام الهابط لدوري الثانية نادي الخضر بهدفين لمثلهما ليواصل نتائجه السيئة والغريبة في مرحلة الاياب وتصبح أموره معقدة ورفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز الخامس ويختتم مبارياته بلقاء خارجي أمام العربي بيت صفافا، أما الخضر فيلعب فقط للذكرى بعد تأكد هبوطه من الدوري.

كما حقق هلال أريحا ونادي دورا الفوز على شباب العبيدية وشباب العيسوية، ليرفعا رصيدهما إلى 23 نقطة في المركزين العاشر والحادي عشر.

ويخوض هلال أريحا لقاءه الأخير بالدوري أمام الخضر ومع ذلك عدم هبوطه ليس بيده إذا فاز العربي بيت صفافا، ونفس الأمر ينطبق على دورا الذي سيلعب على أرضه أمام المتصدر نادي القوات الفلسطينية في الجولة الأخيرة.

وفشل العيسوية والعبيدية في استغلال هزيمة فرق الصدارة، وتجمد رصيد العيسوية عند 35 نقطة في المركز الثالث وسيتقبل في الجولة الأخيرة في لقاء ناري اسلامي قلقيلية، أما العبيدية فتجمد رصيده عند 33 نقطة في المركز السادس ويستقبل أهلي قلقيلية.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018