الأخــبــــــار
  1. إصابة شاب بالرصاص الحي خلال مواجهات مع الاحتلال في بلدة تقوع ببيت لحم
  2. إصابات بحادث سير على مفرق قرية تعنك غرب جنين
  3. مرسوم رئاسي بتعيين يسرى السويطي نائبا لمحافظ محافظة أريحا والاغوار
  4. "التنمية الاجتماعية": أية اجراءات تقوم بها حماس بغزة لا تعنينا
  5. العاهل المغربي يخصص منحة مالية لترميم بعض الفضاءات في الاقصى
  6. يواصل إضرابه لليوم الـ23- تردي الوضع الصحي للأسير خالد فراج من الدهيشة
  7. زوارق الاحتلال تطلق النار صوب مراكب الصيادين ببحر خانيونس وبحر الشمال
  8. للمرة الثانية- الاحتلال يهدم خيمة في سوسيا
  9. العثور على جثة غريق داخل البحر شمال مدينة غزة
  10. الاحتلال يطلق النار على المزارعين شرق خان يونس جنوب القطاع
  11. مصرع مواطنة في حادث سير في خربة الدير ببلدة تقوع جنوبي شرق بيت لحم
  12. الاحتلال يهدم ثلاث غرف زراعية جنوب بيت لحم
  13. حالة الطقس: أجواء باردة وفرصة مهيأة لسقوط أمطار حتى السبت
  14. وفد اسرائيلي يشارك في مؤتمر بالبحرين
  15. روسيا تنفي العثور على عميل الموساد إيلي كوهين
  16. سفير اسرائيل: لن نضم أراضي بالضفة قبل إعلان "صفقة القرن"
  17. "بتسيلم": جيش الاحتلال قتل 4 فلسطينيين دون أيّ مبرّر
  18. ترامب يصدر تعليمات لتطبيق الاعتراف بالسيادة الإسرائيلية على الجولان
  19. الرئيس الإسرائيلي يكلف نتنياهو بتشكيل الحكومة
  20. مستشار ترامب: إعلان "صفقة القرن" بعد رمضان

دوري الأولى يشتعل بالقمة والقاع والقوات يصعد للصدارة

نشر بتاريخ: 06/04/2019 ( آخر تحديث: 08/04/2019 الساعة: 21:54 )
رام الله- معا- اشتعلت المنافسة مجددا على الصعود والهبوط في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم "الاحتراف الجزئي"، قبل جولة واحدة على اختتامه.

وبعيدا عن تأكد هبوط نادي الخضر لدوري الدرجة الثانية، فإن أمر الصعود والهبوط سيتحدد خلال الأسبوع الـ22 والأخير، حيث تتنافس 6 أندية على الصعود، و3 على الهبوط، أما ناديا جنين وأبناء القدس فهما لا ينافسان على أي شيء بوجودهما في وسط الترتيب، بحسب تقرير نشرته الوكالة الرسمية.

وصعد نادي القوات الفلسطينية إلى صدارة الدوري بعد فوزه الدراماتيكي، مساء اليوم السبت، على ضيفه نادي جنين بخمسة أهداف لأربعة في اللقاء الذي جمعهما على استاد فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتلة.

وكان نادي القوات متأخرا بنتيجة أربعة أهداف لثلاثة حتى قبل دقائق من نهاية الوقت الأصلي من عمر اللقاء إلا أنه عاد من بعيد وأحرز هدفين ليخرج فائزا بخمسة أهداف لأربعة للضيف نادي جنين.

وارتقى القوات لصدارة الدوري برصيد 36 نقطة بفارق نقطة عن أهلي قلقيلية والعيسوية، أما نادي جنين فبقي عند رصيده السابق 26 نقطة في المركز الثامن، وسيلعب القوات مباراته الأخيرة بالدوري خارج ملعبه أمام المهدد بالهبوط نادي دورا.

أما أهلي قلقيلية فحقق أغلى وأثمن انتصاراته بالدوري هذا الموسم بفوزه على ضيفه العربي بيت صفافا بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جرى على ملعب نابلس البلدي.

ورفع الأهلي الذي صعد هذا الموسم لدوري الأولى، رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثاني، أما العربي فأصبح مهددا بشكل كبير بالهبوط لدوري الثانية بعدما تجمد رصيده عند 24 نقطة في المركز التاسع، ويختتم الأهلي مشواره بالدوري بلقاء ناري أمام شباب العبيدية الباحث عن التأهل، أما العربي فيلعب لقاء الفرصة الأخيرة أمام طوباس الذي يملك فرصة ضعيفة جدا للصعود لدوري المحترفين.

وتعادل طوباس على ملعب الجامعة العربية الأمريكية في جنين أمام الهابط لدوري الثانية نادي الخضر بهدفين لمثلهما ليواصل نتائجه السيئة والغريبة في مرحلة الاياب وتصبح أموره معقدة ورفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز الخامس ويختتم مبارياته بلقاء خارجي أمام العربي بيت صفافا، أما الخضر فيلعب فقط للذكرى بعد تأكد هبوطه من الدوري.

كما حقق هلال أريحا ونادي دورا الفوز على شباب العبيدية وشباب العيسوية، ليرفعا رصيدهما إلى 23 نقطة في المركزين العاشر والحادي عشر.

ويخوض هلال أريحا لقاءه الأخير بالدوري أمام الخضر ومع ذلك عدم هبوطه ليس بيده إذا فاز العربي بيت صفافا، ونفس الأمر ينطبق على دورا الذي سيلعب على أرضه أمام المتصدر نادي القوات الفلسطينية في الجولة الأخيرة.

وفشل العيسوية والعبيدية في استغلال هزيمة فرق الصدارة، وتجمد رصيد العيسوية عند 35 نقطة في المركز الثالث وسيتقبل في الجولة الأخيرة في لقاء ناري اسلامي قلقيلية، أما العبيدية فتجمد رصيده عند 33 نقطة في المركز السادس ويستقبل أهلي قلقيلية.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018