الأخــبــــــار
  1. الرئيس يؤكد استعداده لاجراء انتخابات تشريعية ورئاسية
  2. وصول نائب السفير القطري خالد الحردان الى غزة عبر معبر بيت حانون
  3. وزير الخارجية الإسرائيلي: من المتوقع مشاركة إسرائيل في مؤتمر البحرين
  4. شرطة الاحتلال تلاحق مركبة في العيسوية شرق القدس وتعتدي على ركابها
  5. بعد الاستجابة المبدئية لجزء من مطالبهم- اسرى "عسقلان" يعلقون الإضراب
  6. الغاء الاضراب المقرر في 25 حزيران واستبداله بمسيرات رفضا لورشة البحرين
  7. الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من بيت لحم ورام الله
  8. حالة الطقس: درجات الحرارة اعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين
  9. الأسير ربيع السعدي من مخيم جنين يدخل عامه الـ16 في الأسر
  10. الكابينت ينعقد اليوم لبحث "التطورات الأمنية" الأخيرة
  11. ليبرمان يدعو لتشكيل "حكومة وحدة وطنية"
  12. مقتل مواطن 54 عاما بالرصاص اثر شجار وقع في يطا جنوب الخليل فجر اليوم
  13. هلال القدس يمثل فلسطين في البطولة العربية
  14. قوات الاحتلال تعيق حركة المواطنين جنوب بيت لحم
  15. فصل الصيف يبدأ مساء الجمعة ويستمر 93 يوما و15 ساعة و56 دقيقة
  16. أنصار الله تطلق طائرات مسيرة على مطارين في السعودية
  17. إسرائيل ترفض بنودا في بيان قمة دوشنبه حول القدس
  18. قناة إسرائيلية: لقاء سري بين أبو مازن ورئيس الشاباك
  19. 59 ألف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة الأسبوع الماضي
  20. مصرع فتاة بالقدس بعد الاعتداء عليها بالضرب لعلاجها من السحر

الإحتفال باطلاق الشراكة الإستراتيجية بالسوق الفلسطيني لشركة "جيبريت"

نشر بتاريخ: 11/04/2019 ( آخر تحديث: 14/04/2019 الساعة: 09:09 )
رام الله- معا- إحتفلت شركة الشرق الأوسط لمواد التدفئة والتبريد، في مدينة رام الله، بإطلاق شراكتها الإستراتيجية والحصرية في السوق الفلسطيني مع شركة جيبريت (Geberit).
جاء ذلك بحضور السفير السويسري في فلسطين، جوليان ثوني، ورعاية رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة، عبد الغني العطاري، وحضور حشد من ممثلي القطاع الخاص والتجار، بحضور ريمو هيرتشي، مدير الهندسة الدولية في الشركة السويسرية المختصة بمنتجات الأدوات الصحية وقطع وأثاث الحمام وأنظمة الصرف الصحي وتمديدات البنية التحتية للمباني.
وتُعد مجموعة جيبريت (Geberit)، الرائدة عالمياً وأوروبياً في قطاع المنتجات والأنظمة الصحية المبتكرة، ولها حضور قوي في أسواق أكثر من 50 دولة. كذلك، فالشركة توفر مجموعة متكاملة من منتجات الأدوات الصحية وقطع وأثاث الحمام، وأنظمة وتقنيات التركيب الصحي، وتقنيات التمديد الداخلي للمباني الخاصة بمياه الشرب والتدفئة والغاز والوسائط الأخرى، وجميع المعدات الصحية من أثاث الحمام، كأحواض الاستحمام والمغاسل، والصنابير، وأجهزة التحكم، وغيرها.

شراكة ونوعية بالتركيز على التكنولوجيا الصحية المبتكرة.

في كلمته، رحب زياد مطور، مدير عام شركة الشرق الأوسط لمواد التدفئة والتبريد بالحضور، معلناً عن تدشين هذه الشراكة النوعية مع شركة جيبريت في السوق الفلسطيني، الرائدة عالمياً في مجال المنتجات والأدوات الصحية المبتكرة، لترفد السوق بخيارات واسعة من منتجات ذات جودة عالية ومعروفة من أثاث الحمام والأدوات الصحية المختلفة، إلى جانب توفير حلول مبتكرة وأنظمة متكاملة للتمديدات الداخلية المتعلقة بالمياه والتدفئة والصرف الصحي للمياني.

وأضاف أصبح توريد منتجات شركة Geberit يتم مباشرة للسوق المحلي دون الحاجة للمرور بالوكيل الإسرائيلي، مع توسيع الخيارات بتوريد خطوط متكاملة من المنتجات المتعلقة بأثاث الحمامات والمنتجات الخزفية من مغاسل وإكسسوارات، وغيرها، وهو أمر لم يكن سابقاً.

وأضاف بأننا اليوم نضيف خدمات جديدة للعاملين في هذا القطاع، من مقاولين، ومهندسين معماريين، ومهندسي الديكور، والحرفيين، بتوفير خدمات تتعلق بحلول للتصميم والحلول الهندسية بكل ما يتعلق بالتمديدات الصحية والمنتجات والأدوات الصحية المبتكرة وفق أحدث المعايير العالمية، لتجسيد شعار شريكنا العالمي بتقديم منتجات وخدمات موثوقة تجعل الحياة أكثر سهولة من خلال توفير منتجات مبتكرة ومتعددة الاستخدامات وسريعة وسهلة التركيب والخدمة.

وكان مدير الهندسة الدولية في شركة جيبريت (Geberit)، ريمو هيرتشي عبر عن سعادته بزيارة فلسطين، مشيراً إلى أن حضورنا اليوم يؤكد على إهتمامنا بالتواجد وتعزيز إنتشارنا وتوسعنا في هذا السوق لجعل حياة الناس أسهل وأكثر راحة، منوهاً بأن الإبتكار اليوم هو مفتاح المستقبل لمواجهة التحديات؛ كندرة المساحة والمياه والنمو السكاني المتزايد خاصة في المدن.

وأضاف "نأمل عبر هذه الشراكة أن نترجم رؤيتنا وأن نوسع من خيارات العملاء هنا من منتجات الأدوات الصحية وأثاث الحمام وأنظمة الصرف الصحي وتمديدات البنية التحتية للمباني"، مقدماً شرحاً عن منتجات الشركة وأنظمتها والتي تشكل نقلة نوعية لتسهيل حياة الناس خاصة مع الإلتزام بالإبتكار والتصميم الجذب والجودة والسعر المنافس.

يُشار إلى شركة الشرق الأوسط لمواد التدفئة والتبريد، شركة فلسطينية تأسست في العام 1996 في مدينة رام الله، وتختص بتوفير منتجات لشركات عالمية ذات جودة عالية وأسعار منافسة في قطاع الأدوات الصحية.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018