الأخــبــــــار
  1. 900 حالة اعتقال بالقدس خلال النصف الأول من العام
  2. مصرع مواطن 55عاما واصابة ابنائه الاثنين اثر انقلاب جرار زراعي بترمسعيا
  3. الحرس الثوري يعلن إيقاف ناقلة نفط أجنبية في الخليج الأحد الماضي
  4. قناة اسرائيلية: وفد قطري يصل غزة اليوم والدفعة المالية نهاية الشهر
  5. الرئيس بري: الوضع بالنسبة للاجئين الفلسطينيين سيعود كما السابق
  6. الاحتلال يصيب شابا ويعتقل آخرين في مخيم الدهيشة
  7. الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة
  8. أصحاب مصانع بمستوطنات غلاف غزة يدرسون اغلاقها
  9. الأردن.. حريق يلتهم المسجد الحسيني التاريخي وسط عمان
  10. مستوطن يدهس شابا في القدس المحتلة
  11. الأمم المتحدة تدعو إلى وقف قرارات الهدم في صور باهر
  12. واشنطن تبدأ "معاقبة" تركيا
  13. أوغلو: قضية فلسطين لن تصبح رهينة أميركا وإسرائيل
  14. قافلة أميال من الابتسامات تغادر غزة
  15. اشتية: اليوم تم إعادة ولادة مقام النبي موسى
  16. التربية: نتائج الثانوية العامة ستعلن يوم غد الخميس الساعة الـ8 صباحا
  17. اقتحام بلدة سلوان لتنفيذ هدم 4 محلات تجارية
  18. رام الله- مكافحة الفساد توقف موظف ضريبة بتهمة خيانة الامانة
  19. هدم منشأة تجارية في قرية صور باهر جنوب شرق القدس
  20. الاحتلال يهدم منشأة تجارية في بلدة بيت حنينا شمال القدس

"العربية الأمريكية" تستقبل طلبة الداخل "البجروت"

نشر بتاريخ: 14/04/2019 ( آخر تحديث: 14/04/2019 الساعة: 12:43 )
جنين- معا- نظمت الجامعة العربية الأمريكية يوما مفتوحا لطلبة الداخل من حملة شهادة "البجروت"، بهدف تعريفهم بالبرامج الأكاديمية والتخصصات التي تطرحها الجامعة، بحضور نواب رئيس الجامعة ومساعديه، والعمداء، ورؤساء الدوائر والأقسام، وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية.

وبدأت الفعاليات بالسلام الوطني الفلسطيني، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، فيما ألقى نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور زكي صالح ممثلا عن رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علي زيدان أبو زهري، كلمة الافتتاح، مؤكدا أن إدارة الجامعة التي تولي اهتماما كبيرا في توجيه الطلبة وإرشادهم لاختيار تخصصاتهم الجامعية من خلال الاطلاع على ما توفره الجامعة لهم.

وأشار إلى أن الجامعة تهدف من هذا اليوم لمساعدة الطلبة في التخطيط للمرحلة القادمة في مسيرتهم العلمية، واستغلال الطاقات التي يمتلكونها لاتخاذ القرار الصائب، موضحا أنه اليوم فرصة للطلبة من أجل الاطلاع على ما تطرحه الجامعة من تخصصات والاستفادة من الطاقم الإرشادي لتسهيل مهمة اختيار التخصص.

وختم كلمته قائلا، إن النجاح في الحياة هو التوفيق بين الإنجاز العلمي المهني من جهة وبناء الشخصية القيادية واكتساب الثقافة ومهارات الإتصال والقيادة من جهة أخرى.

من جهته تطرق مساعد عميد القبول والتسجيل الأستاذ براء عصفور إلى التخصصات التي تطرحها الجامعة، كما تطرق إلى آلية التسجيل، وقوانين وأنظمة الجامعة.

تلا ذلك كلمة من مدير مكتب الجامعة في مدينة الناصرة ربيع فاهوم، الذي أكد على أن الجامعة سهلت على أبناء الداخل معاناة السفر إلى الدول الأخرى من أجل الالتحاق بالجامعات العربية والأوروبية، مشيرا إلى أن كافة التخصصات التي تطرحها الجامعة معترف بها في كافة المؤسسات سواء في الداخل أو الخارج.

بينما عرض موظف العلاقات العامة محمود أبو فرحة وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بالجامعة، وضرورة متابعتها لمعرفة الأخبار والقرارات، بالإضافة إلى موقع الجامعة الالكتروني، داعيا الطلبة إلى متابعة الموقع ومنصات التواصل الاجتماعي لمتابعة كل ما هو جديد.

تلا ذلك عرض فيلم تعريفي بالجامعة العربية الأمريكية كما قام الطلبة وأهاليهم بزيارة لزوايا الكليات للتعرف عن كثب بما تقدمه كل كلية حيث تم الإجابة على كافة أسئلة واستفسارات الطلبة حول ما تقدمه الكليات من برامج أكاديمية، وتلا ذلك جولة ميدانية.

وتخللت فعاليات اليوم المفتوح فقرات فنية قدمتها فرقة الجامعة العربية الأمريكية للدبكة والفنون الشعبية، بالإضافة إلى فقرات تراثية، وفقرة غناء قدمها الفنان رفعت الأسدي من بلدة دير الأسد في الداخل الفلسطيني.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018