الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

سحر مشروع وبالحلال.!!!!!!

نشر بتاريخ: 16/04/2019 ( آخر تحديث: 16/04/2019 الساعة: 21:29 )

الكاتب: خالدة غوشة

المرأة الجاهلة هي صاحبة الخطوة الأولى في الاستنجاد بالسحرة والمشعوذين، لا تعدو كونها عاطفية تقتنع بنجاعة ذلك الأسلوب أكثر من الرجل، أنها حينما تقف عاجزة حيال مشكلة ما، أو الهروب من خسارة سواء كانت اجتماعية أو اسرية او نفسية أو صحية تلجأ إلى السحرة والمشعوذين لعلها تجد عندهم ضالتها لحل مشكلاتها.
"المرأة " من الناحية العاطفية والفكرية والاجتماعية والتربوية والأخلاقية مهيأة أكثر من الرجل في هذا المجال،فهذه علامة من علامات نكوص وتراجع تفكير المرأة عن المنهج العلمي والمنطقي والديني.
1- صحيح قد يكون السحر عبارة عن آيات قرآنية ولكن قد لا تعلمين أنها مدنسة بنجاسات مثل دم الحيض أو مياة المجاري ، وذلك حتى ترضى الشياطين التي تحرس السحر وتنفذ الأوامر، هنا أسأل هل هذا ما تقبليه أيها المرأه التي كرمك الله؟
2- قد ينقلب السحر على الساحر واذا كان الساحر غير خبير فقد يكره الزوج زوجته صاحبة العمل ويكثر بينهما الخلاف وقد يتم الطلاق ، وقد تبحث الزوجة عن الساحر لفك السحر فلا تجده وتخسر حياتها رغم أنه يقنعها بأن هذا العمل سيجعل زوجها يكره والدته، ولا يطيق رؤيتها أو حتى سماع صوتها، ستكوني مدللته الوحيدة وسيصبح في صفك دائماً، ولن تقوى حماتك على فعل شيء أي أعزائي سحر سفلي بالسبع ورقات للكراهية والتفريق بين الزوج وأمه.
3_ قد تغفل المرأه ان الله حذرنا في كتابه الكريم أن هذا شرك بالله ولكن نسيت أن الله سيبطله علها تنجح في بداية الامر بإذن من الله كي يكون درس للطرف الآخر وابتلاء للأم التي جردتها من حنان ولدها
4_قد يكره الزوج جميع النساء ومنها أمه فيكون عاق لا خير فيه ، ومن لا خير فيه ﻷمه فلا خير فيه ﻷحد .
وهنا أريد أن اقول للمرأة التي تفقد عقلها لاي سبب وتلجىء للاعمال التي تجعلها الخاسره اولا واخيرا...بأن هناك سحر مشروع و بالحلال....ولديك الوصفه الناجحة.

1- استقبال الزوج حين دخوله البيت بابتسامة وفرح واشعريه بأن البيت ومن فيه مشتاقون لوصوله .
2- تجهيز طعامه الذي يحب في الوقت الذي يحب .
3- عدم الإثقال عليه بالطلبات وتحميله ما لا يطيق .
4- تخفيف الثرثرة وقلة الكلام خاصة في أوقات الراحة وخاصة إن كانت الثرثرة كذب وتبلي على أحد .
5- الاهتمام والعناية بمظهر الزوج وكل ما يجعله يبدو مرتبا أمام الناس .
6- العناية بالمنزل من نظافة وترتيب وتبخير وخاصة غرف النوم .
7- تهيئة أجواء المنزل ليكون مكان الراحة وإبعاد كل ما يعكر صفو الحياة .
8- اهتمام الزوجة بنظافتها الشخصية ولا تأوي إلى الفراش إلا وهي مغتسلة متطيبة حريصة على أن لا تصدر منها أي رايحة سواء من فمها أو جسمها .
9- الاهتمام بوالدي الزوج والرحمة بهما وتذكير الزوج ببرهما .
10- احترام أقارب الزوج والصبر على اذاهم وعدم أشغال عقل الزوج بما يصدر عنهم من مكائد هذا إن كان له أهل واقارب.
11- إكرام ضيف الزوج والاهتمام بهم وعدم لوم الزوج على ترحيبه بهم أو استقبالهم .
12- السماح للزوج في حال رغبته بأخذ قسط من الراحة لوحده ولو مرة في العام فهو يحتاج إلى ذلك وان كان في نومه بمنزل والدته لا ان تتهمي انهم يتآمرون عليك وان والدته تريد ان تطلقك .
كل زوجة مخيرة بين إحدى الطريقتين ، ولكن عليها اختيار الطريقة الأنجح في دينها ودنياها.
مع تحياتي وامنيتي لكل امرأة ان ترتقي بدينها وافعالها وفكرها وان الكذب واللجوء للسحرة لن يخبي حقائق فهناك دوما وابدا الله يراقبنا ويمهل ولا يهمل.
واتمنى ان اكون قد قدمت لكم مقالة تعود عليكم بالفائدة.