الأخــبــــــار
  1. إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في بلدة العيزرية
  2. الاحتلال يغلق مداخل بلدة عزون
  3. انتخاب صلاح طميزي رئيسا لجمعية طب الطوارئ
  4. الاحتلال يعتقل 4 مواطنين ويصادر مركبة من بيت امر
  5. الاحتلال يعتقل 3 مواطنين جنوب الخليل
  6. الاحتلال يسلم جثماني الشهيدين عمر يونس ونسيم أبو رومي
  7. الجمعة القادمة على حدود غزة بعنوان "انتفاضة الاقصى والاسرى"
  8. اصابة 65 مواطنا بنيران الاحتلال على حدود غزة
  9. المالكي: اسرائيل تخلق حقائق جديدة على الأرض
  10. 448 مستوطنًا اقتحموا المسجد الأقصى الأسبوع الماضي
  11. مجلس الأمن يفشل في تبني أي قرار حول إدلب
  12. الصحة: نعمل على التأكد من مأمونية الأدوية
  13. ترامب يخطر الكونغرس باستمرار "الطوارئ الوطنية"
  14. غانتس يبدأ مشاوراته مع احزاب اليسار والوسط
  15. نتنياهو: نوطد علاقاتنا بدول عربية بشكل غير مسبوق
  16. الاحتلال يصادر لحوماً ويعتقل مالكها شمال القدس
  17. التلفزيون السوري: تدمير طائرة مسيرة في ريف دمشق
  18. صفارات الإنذار تنطلق في مستوطنات غلاف غزة
  19. ٧ اصابات بحادث سير مع حافلة في مستوطنة "بيتار" غرب بيت لحم
  20. شرطة رام الله تقبض على 10 تجار ومروجي مخدرات وتضبط معهم كميات منها

مهرجان "من القدس الى بتير" يكرم الوزير قطامي تقديراً لدوره بدعم القدس

نشر بتاريخ: 22/04/2019 ( آخر تحديث: 22/04/2019 الساعة: 14:38 )
القدس- معا- كرم مهرجان "من القدس الى بتير- من ايدينا نصنع منتجنا" مستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية والاسلامية الوزير ناصر قطامي تقديراً لجهوده العظيمة في دعم انجاح المهرجان والمشاريع الخاصة بالتمكين الاقتصادي ودعم مدينة القدس.

واشاد المتحدثون في المهرجان الذي نظم تحت رعاية الرئيس محمود عباس على مدار الايام الماضية بالاثار الايجابية والعظيمة للمشاريع التي تنفذها هيئة الصناديق العربية والاسلامية وعلى رأسها الوزير قطامي.

وعبر المتحدثون عن تطلعهم للاستمرار في العمل مع الهيئة ورئيسها الوزير قطامي في خدمة اهالي مدينة القدس وسكان المناطق المهمشة لتعزيز صمودهم لمواجهة مشاريع الاستيطان والتهويد.

وحضر المهرجان الذي نظم بالتعاون بين جمعية تطوع الامل المقدسية وبلدية بتير وبتمويل من مجموعة وافا الدولية للتنمية حشد رسمي وشعبي من محافظتي القدس وبيت لحم.

وتقدم الحضور نائب رئيس حركة فتح عضو اللجنة المركزية محمود العالول، ومستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية والإسلامية ناصر قطامي، وسفير منظمة التعاون الإسلامي لدى فلسطين احمد الرويضي، ومحافظ بيت لحم كامل حميد، ورئيس بلدية بيت لحم أنطوان سلمان، ورئيس الهيئة الإسلامية العليا الشيخ عكرمة صبري، وممثلون عن إقليم فتح في القدس وبيت لحم، وممثلو قيادة المؤسسة الأمنية في بيت لحم ولجنة تنسيق العمل الوطني في القدس زياد الحموري، إضافة الى رئيس بلدية بتير تيسير قطوش ورئيس جمعية تطوع للأمل المقدسية سلفيا أبو لبن وعريفة المهرجان الاعلامية دينا نادر دعنا.

وتخلل المهرجان فقرات فنية للفنان المقدسي احمد أبو سلعوم وعدد من الفعاليات للأطفال وركن السوق الشعبي بمشاركة رياديات من جميع انحاء الوطن عرضن منتوجاتهن الوطنية.

وافتتح المهرجان بكلمة للمحافظ حميد نقل خلالها تحيات الرئيس محمود عباس للمهرجان والقائمين عليه، معبرا عن الانتماء العظيم للقدس وأهلها ومقدساتها واسوارها العالية وتاريخها المجيد من بتير وبيت لحم، مؤكداً أن القدس هي بوابة كل الشرفاء في العالم.

ووجه التحية لمحافظ القدس عدنان غيث، معبرا عن تقديره لعمله وعطائه وعطاء مؤسسات القدس، مشيراً إلى أنه وفي الوقت الذي يعزل فيه الاحتلال القدس تصل المدينة المقدسة الى كل المناطق والقرى والمدن الفلسطينية.

واستعرض التضحيات الجسام التي قدمها الشهداء من اجل القدس، مجدداً رفضه باسم القيادة والشعب الفلسطيني لاعلان الرئيس الاميركي ترامب، معتبرا انه دون القدس لن نتقدم ولن يكون هناك سلام وحيا حرائر القدس ومؤسساتها المشاركين، شاكرا جمعية تطوع للأمل والقائمين عليها، معتبرا ان القدس ورائحتها في بتير اليوم اكد من جديد رفض الضغوطات التي تتعرض لها القيادة والرئيس محمود عباس والذي يصر الى صرف رواتب الشهداء والأسرى والجرحى.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018