الأخــبــــــار
  1. الاحتلال يعتقل مواطنين من بيت لحم
  2. الطقس: ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة
  3. إسرائيل ترفع درجة الاستعداد تحسباً لاستهداف سفنها
  4. الاحتلال يقتحم مصلى باب الرحمة في الأقصى
  5. شركتان أوروبيتان تعلقان رحلاتهما للقاهرة
  6. مجدلاني: التصدي لصفقة القرن يتم بافشال مشروع دويلة غزة
  7. "الإسلاميّة": عباس أولا وأبو عرار وحاج يحيى خارج القائمة
  8. حماس: البحرين تصطف بشكل صارخ مع "إسرائيل"
  9. اميركا تطلق تحذيرا للسفن التي تعبر مضيق هرمز
  10. الحرس الثوري: سفينة حربية كانت ترافق ناقلة النفط
  11. مصرع عامل من الخليل إثر حادث عمل في بني نعيم
  12. القدس: الاحتلال يقتحم مخيم شعفاط
  13. الاحتلال يستهدف الصيادين ببحر شمال قطاع غزة
  14. حالة الطقس: أجواء صيفية اعتيادية وارتفاع تدريجي بدءا من الغد
  15. البنتاغون يصادق على إرسال قوات أمريكية إلى السعودية
  16. نتنياهو الأطول حكما في إسرائيل
  17. نقابة الصحفيين تجدد رفضها لقاء مسؤولين في ادارة ترمب
  18. الحريري لوفد حماس: ملف العمال في عهدة الحكومة
  19. براك: التحالف بين "العمل وليفي" يضر بفرص اسقاط نتنياهو
  20. إيران تحتجز ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز

مركز شباب الامعري وجمعية اللد يبحثان سبل التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 23/04/2019 ( آخر تحديث: 23/04/2019 الساعة: 11:49 )
رام الله- معا- بحث امير شتات، مسؤول ملف الاتصالات والتمكين الشبابي في مجلس إدارة مركز شباب الامعري، مع ناصر رمانه رئيس جمعية اللد الوطنية، سبل تعزيز التعاون المشترك، بما يخدم مصالح الشباب الفلسطيني في محافظة رام الله والبيرة بشكل عام وفي مخيم الامعري بشكل خاص.
جاء ذلك خلال زيارة قام بها امير شتات الى جمعية اللد الوطنية امس الأول، لناصر رمانه بمدينة رام الله بتوجيهات من النائب جهاد طمليه رئيس مجلس الإدارة في مركز شباب الامعري.
ويأتي في إطار التعاون المستمر بين المؤسستين، وتم بحث العديد من القضايا المشتركة، وسبل تعزيز العمل في هذا الإطار لتحقيق الأهداف المرجوة، كما تم استعراض العديد من القضايا التي تهم الشباب وتعزيز سبل التواصل الفعال وإقامة العديد من الأنشطة الهادفة المشتركة، بما يعود بالنفع والفائدة على الشباب الفلسطيني وتعزيز الدور الإيجابي لهم في المجتمع. 
من جهته، هنأ ناصر رمانه الاخ امير شتات بتوليه منصب مسؤول ملف الاتصالات والتمكين الشبابي في مجلس ادارة الامعري وشدد رمانه على أهمية فئة الشباب ودورها الكبير في بناء المجتمع والحفاظ على هذه الفئة التي تعد من اهم فئات المجتمع الفلسطيني وجهود النائب جهاد طمليه الكبيرة في هذا المجال وأعرب عن استعداده الكبير في فتح كافة المجالات للتعاون بين جمعية اللد ومركز شباب الامعري لتحقيق ذلك.

بدوره، توجه شتات بالشكر الكبير الى ناصر رمانه على حسن الضيافة والاستقبال والاستعداد الفوري للتعاون المشترك وتحدث شتات على العلاقة القوية والتاريخية التي تجمع مركز شباب الامعري وجمعية اللد هذه المؤسستين الشقيقتين التي هدفها خدمة أبناء الشعب والتعاون المستمر، مبيناً أن مركز شباب الامعري على استعداد لاتخاذ خطوات إيجابية بصورة ملموسة من أجل تفعيل الأنشطة في جميع المجالات للمساهمة في دفع مسيرة التنمية المستدامة لشبابنا للأمام.
واكد شتات بان فئة الشباب هم عماد أي امة وسر نهضتها وبناء خضارتها وان الاهتمام بهذه الفئة في غاية الأهمية لما لها من دور كبير في مرحة البناء والتطور في المجتمع وثمن شتات دور جمعية اللد الذي تقوم به وجهود ناصر رمانه في هذا الشأن للارتقاء بشبابنا نحو مزيد من التقدم في كافة المجالات التربوية والاجتماعية والاقتصادية والتعليمة.

وفي ختام اللقاء أبدى الطرفان الجاهزية الكاملة لاستمرارية التعاون البناء لإنجاح هذا اللقاء وإنجاز ما تم بحثه ومناقشته خلاله والمباشرة العملية في المتابعة عبر عقد الاجتماعات الدورية لذوي الاختصاص في مركز شباب الامعري وجمعية اللد وجميع الأطراف ذات الصلة.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018