الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

السفير مصطفى يستقبل وفدا من غرفة القدس

نشر بتاريخ: 24/04/2019 ( آخر تحديث: 24/04/2019 الساعة: 11:48 )
السفير مصطفى يستقبل وفدا من غرفة القدس
اسطنبول- معا- استقبل سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية التركية فائد مصطفى في مقر السفارة، وفداً من غرفة تجارة وصناعة القدس.
وضم الوفد كل من كمال عبيدات رئيس الغرفة التجارية بالاضافة لؤي الحسيني المدير العام لغرفة تجارة وصناعة القدس، بحضور المستشار في السفارة رنا ابو صيبعه.
من جهته رحب السفير مصطفى بالوفد القادم من ارض الوطن واعرب عن فخر واعتزاز الشعب الفلسطيني بانجازات السلطة الوطنية رغم الظروف القاهرة التي تفرضها سياسات حكومة اليمين الإسرائيلية مؤكداً على أهمية هذه الزيارة، خاصة وأن القدس دائماً وابداً هي على سلم أولوياتنا وتشكل أولوية مطلقة لنا جميعاً. ولن يتم إدخار أي جهد للمساعدة في تعزيز صمود المدينة المقدسة.
بدوره، أعرب عبيدات عن شكره وتقديره للسفير على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة، ومعبرًا عن سعادته بتواجده في أنقرة.
قدم الوفد شرحا تفصيليا عن عمل الغرفة التجارية والنشاطات التي تقوم بها في ظل العقبات التي تواجه الاقتصاد المقدسي ودراسة سبل التعاون لتنشيط اسواق البلد القديمه.
كما أوضح أن الهدف من الزيارة فتح أفق للتعاون والتشبيك مع عدد من المؤسسات خاصة غرفة تجارة أنقرة، موضحاً أن هذه الزيارة ستكون البداية لوضع أسس للتعاون مع غرفة تجارة أنقرة.
وأكد السفير فائد مصطفى على أهمية وضع أسس للتعاون ومأسسته من خلال توقيع مذكرة تفاهم تحدد آليات العمل المشترك بين الجانبين وتضمن استدامة هذا التعاون مع ضرورة التركيز على أن هذا التعاون لن يكون من طرف واحد بل ستكون الاستفادة للجانبين، وأن الهدف الاساسي من هذا التعاون يصب في إتجاه تعزيز حجم التبادل التجاري بين البلدين.
وفي نهاية اللقاء قدم السفير مصطفى درع شكر باسم السفارة لرئيس الوفد، كما وعبر عن عظيم شكره وتقديره للجهود التي تقوم بها غرفة تجارة وصناعة القدس.