السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

السفير الفرا يستقبل وفدا طلابيا من الجامعات البلجيكية

نشر بتاريخ: 02/05/2019 ( آخر تحديث: 04/05/2019 الساعة: 10:04 )
السفير الفرا يستقبل وفدا طلابيا من الجامعات البلجيكية
بروكسل-معا- استقبل السفير عبد الرحيم الفرا سفير دولة فلسطين لدى الاتحاد الاوروبي بلجيكا ولكسمبورغ اليوم الخميس في مقر السفارة، وفداً طلابياً من قسم العلوم السياسية في جامعتي بروكسل الحرة وأنتويربن.

وفي بداية اللقاء رحب السفير الفرا بالوفد الطلابي شاكراً لهم اهتمامهم بلقاءه، مؤكداً لهم أن هذا الاهتمام من قبلهم كطلاب علوم سياسية، يدل على الوعي الكامل الذي يمتلكونه لمعرفة الحقيقة بشأن القضية الفلسطينية العادلة.

ووضع السفير الفرا الوفد الطلابي بصورة اخر المستجدات السياسية والميدانية وخاصة الجهود الرسمية التي يقودها الرئيس محمود عباس في جميع المحافل الدولية لتحمل مسؤولياتهم تجاه عملية السلام والاستقرار في العالم ومن اجل التدخل الفوري لوقف الاستيطان وانهاء الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس.

وتطرق السفير خلال اللقاء مع الوفد الطلابي للانتهاكات القانونية التي باتت يومية وتعززت منذ اعلان ترامب عن اعترافه الجائر واللا شرعي بالقدس عاصمة لاسرائيل، والابتزاز السياسي والمالي من قبل الاحتلال والتي كان اخرها قرصنة أموال المقاصة الفلسطينية.

وأكد السفير الفرا على أهمية أن يلعب الاتحاد الاوروبي دوراً أساسياً في العملية السياسية القادمة، سيما بعد قرار الادارة الامريكية بشأن القدس والذي يعزلها تماماً عن دورها كوسيط في عملية السلام .

وأجاب السفير على أسئلة الوفد الشبابي بخصوص التطورات السياسية بالقضية الفلسطينية، والاوضاع في فلسطين.
حضر اللقاء مسؤول العلاقات الثنائية، المستشار أول حسان بلعاوي.